لجان المقاومة.j2

ضمن مسيرات العودة وكسر الحصار

بالصور | لجان المقاومة تشارك في الحراك البحري و عرس الشهيد أحمد ابو جبل

قــــاوم / شاركت " لجان المقاومة " في فلسطين ممثلة بعضو القيادة المركزية للجان المقاومة وعضو الهيئة القيادية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار "الاخ أبو رضوان أبو نصيرة" في الحراك البحري في ميناء غزة ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار .

وتأتي المسيرات البحرية امتدادا لفعاليات مسيرات العودة التي انطلقت أواخر مارس/آذار الماضي لتأكيد حق العودة ورفع الحصار.

وأكدت " لجان المقاومة " أن الجماهير الكبيرة التي حضرت الحفل الجماهيري تثبت للعالم أن شعبنا لن يمل ولن يكل وسيمضي نحو تحقيق أهدافه وينتزع حقوقه رغما عن أنف الاحتلال.

وفي ذات السياق شاركت " لجان المقاومة " في المسيرة التي دعت لها الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار للذهاب لعرس الشهيد البطل/ احمد ابو جبل شهيد مسيرات العودة وكسر الحصار شرق ملكة وذلك بعد صلاة العشاء مباشرة مساء الثلاثاء 5/2/2019.

وقد استشهد أبو جبل الأحد متأثراً بجروحه التي أصيب بها برصاص العدو الصهيوني يوم الثلاثاء (29/1/2018) في المسير البحري الـ22 على شاطئ بحر بيت لاهيا قبالة موقع زيكيم العسكري شمالي قطاع غزة.


وأكدتً " لجان المقاومة " أن دماء الشهيد لن تذهب هدراً، وأنها ستبقى وفية للشهيد ولكافة شهداء شعبنا الأبطال، على ذات الطريق الذي قضى من أجله الشهداء على طريق الحرية والعودة والاستقلال.