IMG_6934.JPG

بالصور | لجان المقاومة تزور عائلة الشهيد القائد "عامر قرموط أبو الصاعد "

قـــاوم / نظمت " قيادة لجان المقاومة في فلسطين " زيارة عهد ووفاء لذوي القائد المؤسس الشهيد " عامر قرموط" أبو الصاعد في محافظة شمال غزة وذلك بمناسبة الذكري السنوية الحادية عشر لاستشهاده بقصف صهيوني غادر استهدفه أثناء خروجه من جامعة القدس المفتوحة بغزة.


وقد تقدم الوفد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأخ " أبو رضوان أبو نصيرة " والقيادي " أبو الحسن الششنية " والقيادي " أبو جمال دهمان " والقيادي " أبو شعبان زملط" ولفيف من قادة وكوادر لجان المقاومة التنظيمية والعسكرية والإعلامية.


وقد أكد القيادي " أبو الحسن الششنية " أن الشهيد " عامر قرموط " كان قائداً ونموذجاً في قتال العدو الصهيوني بالرصاص والكلمة الحرة المعبرة ، وقد شكل حالة استثنائية في مقاومة العدو الصهيوني.

أشار " أبو الحسن " أن القائد الشهيد " أبو الصاعد " ارتقى إلي العلا تاركاً خلفه مقاتلين أشداء يعرفون بوصلتهم الحقيقية وطريقهم نحو فلسطين من البحر إلي النهر .


وأشاد الأخ " أبو الحسن " بالشهيد أبو الصاعد وبمأثره الكبيرة وبعطاءه  اللا محدود في صفوف " لجان المقاومة " وتضحياته في خدمة دينه ووطنه وأبناء شعبه.


وعاهد الأخ " أبو الحسن " باسم لجان المقاومة الشهيد أبو الصاعد وعائلته أن تبقي " لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين " علي ذات الطريق التي استشهد بها " أبو الصاعد " حتي تحقيق كل الأهداف التي ارتقي من أجلها الشهيد " أبو الصاعد " وكل الشهداء حتي دحر الاحتلال وتطهير المقدسات من دنس العدو الصهيوني.