Menu
شعارات عنصرية

مستوطنون يخطون عبارات عنصرية بقرية اللبن بنابلس والاحتلال يعتقل 18 مواطن بالضفة

قـــاوم _ قسم المتابعة /  واصلت قوات الاحتلال والمستوطنون المتطرفون اعتداءاتهم الهمجية على ابناء الشعب الفلسطيني في مختلف محافظات الضفة في اطار سياسة تبادل الأدوار بين الطرفين.

وقالت مصادر محلية فلسطينية في محافظة نابلس صباح اليوم الأربعاء ان مجموعات المستوطنين المتطرفين المعروفة باسم تدفيع الثمن الارهابية قامت فجر اليوم باقتحام قرية اللبن وخطت عبارات عنصرية ضد المواطنين الفلسطينين.

وقام المستوطنون بكتابة شعارات عنصرية على جدران المنازل الى جانب كتابتها على أحد السيارات التي تعود ملكيتها للمواطنين في القرية حيث تم كتابة الموت للعرب والموت للفلسطينين.

على صعيد ذات صلة وفي اطار سياسة تبادل الأدوار شن جيش الاحتلال حملة اعتقالات واسعة بالضفة طالت ثمانية عشر مواطنا فلسطنيا بحجة أنهم مطلوبون للتحقيق كما ادعى الاحتلال انه صادر أسلحة خلال عمليات الاقتحام فجر اليوم.

وبحسب المصادر المحلية فقد عرف من بين المعتقلين المحرر زايد حسن مليطات بيت فوريك شرق نابلس و ليث كنعان البرغوثي- رام الله و محمود القاضي- البيرة

وفي محافظة الخليل قالت مصادر اعلامية ان قوات الاحتلال اعتقلت كل من  محمد جبريل سلامة من مدينة يطا جنوب الخليل و محمود سليمان اخليل وهو من بلدة بيت أمر شمال الخليل و  ماهر أبو وردة من مخيم العروب شمال الخليل

وفي جنين اعتقل جيش الاحتلال بكر أبو عبيد الله و مصطفى شحادة شيباني و المحرر جعفر عز الدين وجميعهم من بلدة عرابة جنوب محافظة جنين كما اعتقل جيش الاحتلال الأسير المحرر يوسف الراشد أبو خميرة و الاسير المحرر نجي نزال وهما من بلدة قباطية>

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب طارق ابو محميد في بلدة بيت تعمر وذلك بعد أن قامت بإقتحام منزله وكسر الباب الرئيسي والعبث بمحتويات المنزل وترويع أطفاله.