Menu
مداهمات ليلية

الجيش الصهيوني يعتقل 12 مواطنا من محافظات الضفة فجر اليوم

قـــاوم _ قسم المتابعة / شن الجيش الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، حمل اعتقالات طالت 12 مواطنا من مناطق متفرقة في الضفة.

وأفاد شهود عيان ان قوة لجيش الصهيوني اقتحمت منطقة كروم عاشور بمدينة نابلس واعتقلت الاسير المحرر يوسف عواد الذي لم يمض على خروجه من السجن سوى 4 شهور.

وفي رام الله اعتدي الجيش الصهيوني بالضرب المبرح وبواسطة الكلاب على الأسير المحرر محمد عبد الناصر لطفي حامد (23) عاما خلال عملية اعتقاله بعد مداهمة منزله في بلدة سلواد شرق رام الله، كما والحق الاحتلال خراباً في المكان، وأطلق قنبلة غازية داخل المنزل.

وفي جنين اعتقل الاحتلال الطالب في الجامعة العربية الأمريكية محمد علي سمودي(25 عاماً) من منزله في جنين وهو نجل الصحفي علي سمودي.

كما اعتدى جنود الاحتلال على الجريح علاء ابو خليفة خلال اقتحام منزله في مخيم جنين واعتقال شقيقه قصي، واعتقل الشاب إبراهيم السلفيتي من منزله داخل البلدة القديمة في جنين.

واعتقل الاحتلال الشابين جعفر أيمن شحرور ومهدي حسن من منزليهما في بلدة بلعا شرق طولكرم.

واعتقل جنود الاحتلال شاباً من مركبته في “بلدة عناتا” شمال شرق القدس المحتلة. وسلمت سامر أبو ميّالة تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله وتفتيشه داخل قرية العيساوية.

وداهم الجيش الصهيوني منزل محمود رزق القواسمة في منطقة الطيبة داخل بلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم.

كما سلم الجيش الصهيوني الأسير المحرر عبد المجيد إبراهيم شديد تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله في قرية خرسا قرب مدينة دورا جنوب غرب الخليل.