aa42a758-4de6-4978-9376-cd785992a874

المكتب الإعلامي للجان المقاومة يزو الأخوة في فضائية الأقصي

قـــاوم / في اطار التواصل ومد جسور التعاون نظم المكتب الإعلامي " للجان المقاومة في فلسطين " زيارة الى الأخوة والزملاء في قناة الاقصى الفضائية في غزة .
وقد ضم الوفد الاستاذ حيدر الحوت "ابومحمد " عضو القيادة للمركزية للجان المقاومة في فلسطين ومدير مكتبها الاعلامي والقيادي في لجان المقاومة الاستاذ رفعت ابوجزر "أبو عاهد " وعدد من الأخوة في المكتب الاعلامي للجان المقاومة. 

وقد أثني وفد المكتب الإعلامي " للجان المقاومة على " دور قناة الاقصى الفضائية  وجهودهم الكبيرة  في دعم القضية الفلسطينية ، وفضح الممارسات  الإجرامية الصهيونية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد مدير المكتب الإعلامي الاستاذ حيدر الحوت  أن جهود الاخوة في قناة الاقصى الفضائية  والتي نعتبرها قناة لكل المقاومين ولكل ابناء الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته لهو وسام شرف نعتز ونفتخربه.

وأبدى الأخ أبو محمد الحوت تضامن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين في فلسطين تضامنه الكامل مع قناة الاقصى والعاملين فيها بعد العدوان الصهيوني الآثم على مقر فضائية الاقصى قبل شهرين وأكد أن هذا العدوان جاء لاخراس صوت الحق والحقيقة وصوت فلسطين الحر الذي تمثله قناة الاقصى 

وأبدى وفد المكتب الاعلامي  استعداده التام للتعاون  وتجسيد وتمتين العمل بين المكتب الإعلامي وقناة الأقصى الفضائية المقاومة لما يضمن وضع القضية الفلسطينية في صدارة الأحداث وأولويات عملها.

وقد شكرت إدارة قناة المنار ممثلة بالاخ الاعلامي  محمد ظاهر  المكتب الإعلامي للجان المقاومة علي تعاونه الدائم معها وتسخير المكتب كل إمكانياته من أجل إنجاح عملهم وأداء رسالتهم الإعلامية وعلي هذا الزيارة الطيبة من المكتب الإعلامي .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد المكتب الإعلامي درع المقاومة كهدية وتوقير لقناة الاقصى علي جهودهم المباركة.