Menu
سجن صهيوني

تهديدات صهيونية بمواصلة العمل ضد الأسرى الفلسطينيين

قـــاوم _ قسم المتابعة / جدد ما يسمي بوزير الأمن الداخلي الصهيوني، جلعاد إردان، تهديده، بمواصلة قمع الأسرى الفلسطينيين في سجن عوفر الصهيوني، في حال صعّد الأسرى من اجراءاتهم الاحتجاجية.

ونقل الإعلام العبري، عن الصهيوني إردان، قوله إن "إدارة السجون ستواصل نشاطها بحزم وقوة ضدّ تهريب الهواتف المحمولة وجميع الوسائل المحظورة على الأسرى"، على حد زعمه.

وفي لهجة تدل على استنفاذ حيله تجاه تهديدات الأسرى بتصعيد الاحتجاجات، قال الصهيوني إردان "إن تهديد الأسرى بالتصعيد والإضراب عن الطعام لن تردعنا وستتمكن مصلحة السجون الصهيونية من التعامل مع كل سيناريو".

وأضاف: "تصريحات الأسرى الذين غادروا السجون لن تصمد أمام الواقع، ومثلما فعلنا في الإضرابات السابقة التي انتهت دون تحقيق أي إنجاز، وسنتعامل مع الإضراب الحالي دون استسلام"، وفق قوله.

وكانت وحدات القمع الصهيونية قد اعتدت على كافة أقسام الأسرى في سجن "عوفر" الصهيوني العشرة، من بينها أقسام للأطفال الأشبال.

وأُصيب خلال عملية القمع ما لا يقل عن 150 أسيراً إمّا بالرصاص المطاطي، أو الاختناق أو الاعتداء بالضرب، حيث نُقل عدد كبير منهم للمشافي الصهيونية في حين تم علاج آخرين في ساحة المعتقل.

ونتيجة لذلك، أعلن الأسرى عن سلسلة من الإجراءات التصعيدية من بينها إرجاع وجبات الطعام، وعدم اللقاء بإدارة السجن بشكل نهائي ما قبل اجتماع ممثلي كافة الفصائل في السجن.