لجان المقاومة

بالصور| لجان المقاومة تزور عوائل وذوي الشهداء في ذكري إستشهادهم الـ 11

قـــــاوم _ خاص / في إطار التواصل مع عائلات الشهداء وتأكيداً على الوفاء لشهدائنا الأبرار قام وفد من قيادة لجان المقاومة وحشد من كوادرها بزيارة عوائل الشهداء بمناسبة ذكرى استشهادهم .

ولقد شملت هذه الزيارات عائلة الشهيد المجاهد " محمد نوح الشرافي " والشهيد " أمير عزيز أبو ريالة " والشهيد " عبد الرحمن الصوري " والذين استشهدوا في قصف صهيوني غادر .

وأكدت " لجان المقاومة أنها ستبقى وفية لدماء شهدائنا الأبطال وأننا هنا في بيت الشهداء وبين أهلهم جئنا لنجدد العهد أمامهم ومعهم لله سبحانه وتعالى أولا ثم لشهدائنا الذي سبقونا على درب الشهادة والتضحية والفداء ولعموم أبناء شعبنا على استمرارنا بنهج المقاومة والجهاد .

وأعربت عوائل الشهداء عن اعتزازها  بمسيرة وجهاد لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين داعياً الله عز وجل أن يوفق قيادة لجان المقاومة إلى ما هو خير للشعب الفلسطيني وقضيته ومؤكدين على تمسكهم بخيار المقاومة والالتفاف حول لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين .

وقدم وفد قيادة لجان المقاومة درع المقاومة لعائلات الشهداء مؤكدين على مواصلة طريق التضحية والفداء للدين والوطن حتى يأذن الله النصر والتمكين .