Menu
شاؤول أرون

والدة الجندي شاؤول أرون: ابني لم يمت والجيش لا يعلم شيئا

قـــاوم _ قسم المتابعة / قالت والدة الجندي الصهيوني "شاؤول أرون" الأسير لدى المقاومة الفلسطينية في غزة، إن "ابنها لم يمت"، معتبرةً أن "الجيش الصهيوني لا يعلم عنه شيئا".

جاء ذلك عقب اجتماعها مع ما يسمي برئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، على هامش حضورها مساء الثلاثاء مراسم استلام رئيس أركان جيش الاحتلال الجديد "افيف كوخافي" مهام منصبه. 

وحسب الإعلام العبري، فقد امتد اجتماع والدة شاؤول مع المتطرف نتنياهو ساعة واحدة، وتحدثا خلاله حول المباحثات لاستعادة ابنها من قطاع غزة.

وذكرت "زهافا شاؤول" أنها غضبت من خطاب رئيس الأركان السابق غادي آيزنكوت عندما ذكر ابنها أرون، ووصفه بالمرحوم، مؤكدة أن "ابنها لم يمت، وأن الجيش لا يعلم عنه شيئا".

وتابعت: "نحن لا نعلم حتى الآن ما حدث مع أرون، وقرار الإعلان عن موته لم يكن بموافقة العائلة. لم نوافق على الإعلان عن موته. وأنا أؤكد لكم أنه لم يمت، والجيش لا يعلم عنه شيئا"، مشيرة إلى أنها "خرجت من اللقاء راضية أكثر من المرات السابقة".

وبينت أن المتطرف نتنياهو لم يكن قادرا على إخبارها بأي نتائج حول مصير ابنها"، مردفة : "أنا طلبت منه اجابات، وتحدث كثيرا، وشرح لي ما ستقوم به الحكومة الصهيونية، وآمل أن يقوم بتنفيذ ما أخبرني به".