لجان المقاومة

بالصور لجان المقاومة في محافظ الوسطي تزو عائلة الشهيد سعيد عبد السلام في ذكراه الرابعة عشر

قـــــاوم _ خاص / إحياءاً للذكري الرابعة عشر لاستشهاد القائد الميداني في ألوية الناصر صلاح الدين الشهيد البطل " سعيد محمود عبد السلام " الذي استشهد أثر تصديه لقوات العدو الصهيوني التى اجتاح مخيم البريج بتاريخ 13/1/2004م.

وقد شارك في وفد اللجان الزائر قيادة اللجنة التنظيمية في محافظة الوسطي ، وقيادة جهاز العمل الجماهيري في لجان المقاومة وعدد كبير من قيادة ومقاتلي ألوية الناصر صلاح الدين في لواء الوسطي.

وقد استقبلت عائلة الشهيد " عبد السلام " بعدد كبير من أبنائها وفد لجان المقاومة وسط ترحيب وحفاوة كبيرة ، شاكرين للجان المقاومة وقيادتها هذه اللفتة الطيبة.

وقد أكد القيادي في " لجان المقاومة " الأخ علي الششنية "أبو الحسن" أن الشهيد المجاهد سعيد عبد السلام جسد باستشهاده وحياته نموذجاً يحتذي به في حياته وبعد وفاة والده باحتضان أخوته وأخواته وساعدهم في معيشتهم ، ولذلك لم يتخلى عن واجبه الجهادي ، فكان مقاتلاً شرساً وعنيداً ، واجه العدو بكل بسالة حتي لقي ربه مقبلاً غير مدبر.

وأشار الأخ "أبو الحسن " أن الشهيد سعيد عبد السلام اختار حياة العزة والجهاد ورفضه الخنوع والذل ، وأن دمائه الطاهرة ستبقي سراجاً ونبراساً لكل أبناء لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين.

واختتم الأخ " أبو الحسن " حديثه بأن قيادة لجان المقاومة وألويتها المظفرة تعاهد الشهيد سعيد عبد السلام وكل الشهداء الأطهار ، بأن تبقي وفية لدمائهم الطاهرة وعلى عهدهم ونهجهم ودربهم حتي تحرير الأرض والمقدسات ودحر العدو الصهيوني عن أرضنا المباركة

لمتابعة الصور ...