Menu

لجان المقاومة استمرار الاعتقالات بحق أبناء شعبنا في الضفة واطلاق النار عليهم من قبل الأجهزة الأمنية لسلطة رام الله يأتي في سياق التنسيق الأمني وتبادل المهمات بينها وبين العدو الصهيوني في مواجهة مقاومة شعبنا.

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:

لجان المقاومة | استمرار الاعتقالات بحق أبناء شعبنا في الضفة واطلاق النار عليهم من قبل الأجهزة الأمنية لسلطة رام الله يأتي في سياق التنسيق الأمني وتبادل المهمات بينها وبين العدو الصهيوني في مواجهة مقاومة شعبنا.

استنكرت " لجان المقاومة في فلسطين" استمرار الاعتقالات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لسلطة رام الله في الضفة المحتلة ، وكذلك قيامها بإطلاق النار علي أحد الأسري المحررين واعتقاله فجر اليوم ، واصفة هذا العمل بالمشين والخارج عن أخلاق وعادات شعبنا المقاوم.

وأكدت " لجان المقاومة " قيام السلطة في رام الله بحملة اعتقالات واسعة بحق أبناء شعبنا في نفس الوقت الذي يستمر به العدو الصهيوني بملاحقة واعتقال المطاردين والمقاومين من أبناء شعبنا ، بأنه يأتي في سياق التنسيق الأمني وتبادل الأدوار والمهمات بين هذه الأجهزة والعدو الصهيوني ، لمواجهة حالة المقاومة المتصاعدة في الضفة المحتلة.

وطالبت " لجان المقاومة " أجهزة السلطة وفريق التنسيق الأمني بالتوقف عن هذه الممارسات التي لا تخدم إلا العدو الصهيوني ، وتزيد من حالة الاحتقان والشرذمة التي يعيشها شعبنا هذه الأيام ، داعية إلى الوحدة والتلاحم والالتفاف حول خيار المقاومة السبيل الوحيد لانتزاع الحقوق المسلوبة وتحرير الأرض والمقدسات.

لجان المقاومة في فلسطين

2 جمادى الأول 1440 هجري ،  2019/01/08 م