عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد "

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين يعلن عن انطلاق الموقع الرسمي بحلته الجديدة

قاوم / خاص / أعلن الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة اليوم عن تدشين وانطلاق موقع لجان المقاومة الرسمي بحلته الجديدة عبر الانترنت انطلاقاً من رؤية الجان واستراتيجيتها للنهوض بالواقع الإعلامي بما يصب في خدمة إعلام المقاومة وفلسطين .

وقال ابو محمد الحوت ان الموقع الإلكتروني للجان المقاومة سيشكل عنواناً معلوماتياً وإعلامياً للجان المقاومة ، ومنبرا إعلاميا لأخبار فلسطين المحتلة والأسرى واللاجئين.

وأوضح الأستاذ حيدر الحوت ان الموقع يغطي ملف القدس من كافة جوانبه إلى جانب التقارير الإعلامية، كما يسلط الضوء على قضية الأسرى ، إلى جانب تغطيته لأخبار فلسطين المحتلة ، والعديد من القضايا ذات الصلة بقضية اللاجئين ، الى جانب المكتبة الصوتية الخاصة بالجان المقاومة والتقارير المصورة .

ولفت الحوت الى ان الموقع سيكون مصدرا اعلاميا لوكالات الانباء والإذاعات والفضائيات والصحف بما يخص بالبيانات الرسمية الصادرة عن لجان المقاومة والموقف السياسي للجان المقاومة .

وأشار الى ان الموقع بحلته الجديدة يتميز بتصميم حديث ومبتكر سيسهل على المتصفحين سرعة الحصول على المعلومات والبيانات التي يبتغيها ومتماشيا في الوقت ذاته مع تطلعات ومهام المكتب الإعلامي للجان المقاومة في سرعة توصيل رسالتها الاعلامية لكل ابناء الشعب ولكل الاطراف المحلية والإقليمية المهتمة بقضية فلسطين المحتلة خاصة وان الاعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي بات لغة العصر الحديث .

وأكد أبو محمد الحوت أن المكتب الإعلامي سيعمل دوماً على الارتقاء بخدماتها الإعلامية وتطويرها بما يصب في خدمة إعلام المقاومة والقضية الفلسطينية والحفاظ على الهوية الفلسطينية في ظل الحملة التي يقودها ترامب والادارة الأمريكية والاحتلال الصهيوني لتصفية القضية الفلسطينية وتهويد القدس والتغول الاستيطاني ، لافتا الى أنه بإمكان تصفح الموقع عبر العنوان www.qaweim.com   .