11

لجان المقاومة تلتقي الشيخ ماهر حمود وتزور بيت القائد عماد مغنية

قاوم / خاص / إلتقى الأمين العام لجان المقاومة في فلسطين الأستاذ أيمن الششنية " أبو ياسر "  ووفد قيادة لجان المقاومة بالشيخ لقاء مع الشيخ ماهر حمود رئيس تجمع علماء المقاومة في لبنان حيث ساد اللقاء أجواء الإخوة ومشاعر الإنتماء لقضية فلسطين قضية لمسلمين المركزية .

حيث رحب الشيخ ماهر حمود بوفد قيادة لجان المقاومة وأمينها العام الذي يزور لبنان الشقيق, مشيداً بجهاد ومقاومة ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة وتضحيات أبناء شعبنا في معركته المتواصلة ضد الإحتلال الغاشم .

ومن جانبه أكد الأمين العام للجان المقاومة عن اعتزازه بالشيخ ماهر حمود ودوره في دعم وإسناد حق شعبنا في المقاومة في كافة المحافل العربية والإسلامية والعالمية .

وأكد المجتمعين على ضرورة تجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وضرورة دعم شعبنا ومقاومته وتعزيز صموده في أرضه .

كما زار وفد لجان المقاومة في فلسطين عائلة الشهيد القائد عماد مغنية صاحب الانتصارين وقائد معركة هزيمة العدو الصهيوني وإندحاره  عن لبنان في أيار عام 2000 .

ورحب عائلة الشهيد القائد مغنية بوفد لجان المقاومة بحفاوة بالغة مؤكدين إعتزازهم بالمقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ومقاومة شعبنا البطل ضد العدو الصهيوني .

ومن ناحيته أشاد وفد قيادة لجان المقاومة بدور عائلة مغنية وسيرته الجهادية في معركة الأمة ضد العدو الصهيوني الذي يحتل أرض فلسطين , وقدموا في طريقة الإنتماء لهذا القضية الشهداء الأبطال القائد عماد مغنية ونجله البطل جهاد .

وعاهدت قيادة لجان المقاومة عائلة الشهداء " مغنية " وكل شهداء الأمة الذين قضوا من أجل فلسطين على الإستمرار بالمقاومة والجهاد حتى دحر الإحتلال عن أرض فلسطين من بحرها الى نهرها .