لجان المقاومة | اعتداء أجهزة أمن السلطة علي النساء والمشاركين في مسيرات دعم المقاومة في الضفة عمل غير وطني ويكشف الدور القمعي والمهمة الأمنية للسلطة في قمع مقاومة شعبنا

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

لجان المقاومة | إعتداء أجهزة أمن السلطة على النساء والمشاركين في مسيرات دعم المقاومة في الضفة عمل غير وطني ويكشف الدور القمعي والمهمة الأمنية للسلطة في قمع مقاومة شعبنا .

أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن اعتداء أجهزة أمن السلطة في الضفة ، علي النساء والحرائر المشاركين في المسيرات التي خرجت لدعم المقاومة ، وضد اغتيال الشهيدين " أشرف نعالوة وصالح البرغوثي "  ، يعتبر عمل غير وطني وغير أخلاقي ، ولا يخدم إلا العدو الصهيوني ومخططاته الهادفة الي تصفية القضية الفلسطينية.

واعتبرت لجان المقاومة أن استمرار أجهزة أمن السلطة في ممارستها القمعية اللا وطنية ، يكشف الدور القمعي والمهمة الأمنية للسلطة في الدور المنوط بها وهو قمع وملاحقة مقاومة شعبنا الفلسطيني المجاهد.

وطالبت لجان المقاومة السلطة وأجهزتها الأمنية إلي مغادرة مربع الرهان علي العدو الصهيوني والمفاوضات العقيمة والغاء التنسيق الأمني البائس ووقف ملاحقة أبناء شعبنا والعمل علي إنهاء الانقسام وتجسيد الوحدة الحقيقية التي تخدم المشروع الفلسطيني وتسخير كل الطاقات من أجل تحرير الأرض والمقدسات من دنس الصهاينة الغاصبين.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين

اليوم السبت 8 ربيع الآخر 1440 هـ ، الموافق 15-12-2018م