إجتماع الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار

لجان المقاومة | تشارك في إجتماع الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار

قاوم / خاص / شاركت لجان المقاومة  في فسطين ممثلة بعضو اللجنة المركزية وعضو الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار أبو رضوان أبو نصيرة الذي القى البيان الختامي الصادر عن الهيئة.

توجه أبو رضوان أبو نصيرة والتي القي البيان بالتحية لأرواح الشهداء الذين ارتقوا في مسيرات العودة ، وكذلك شهداء الضفة الذين أكدوا علي استمرار المقاومة بكافة أشكالها المسلحة والشعبية.
وأكد الأخ أبو رضوان انه رغم القوة الأمنية والعسكرية للعدو الصهيوني والتنسيق الأمني ، الا ان  شعبنا يمتلك إرادة أقوي من إرادة العدو.
وأضاف أننا في الهيئة الوطنية وكسر الحصار وأمام تغول العدو الصهيوني ضد جماهير شعبنا في الجمعة الأخير نؤكد علي ما يلي :
أولا: استمرار مسيرات العودة حتي تحقيق كافة أهدافها وأن جرائم العدو لن تثني أبناء شعبنا علي مواصلة النضال بكافة الأشكال في كافة الساحات.
ثانياً: نحمل العدو الصهيوني المسئولية الكملة حول ما جري في الجمعة الأخيرة جمعة " الوفاء لأبطال المقاومة في الضفة" ونطالب المؤسسات الدولية والحقوقية بتقديم قادة العدو الي مقصلة العدالة الدولية.
ثالثاً: نؤكد علي أنننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام امعان العدو وإجرامه بحق شعبنا وثوابتنا الوطنية وسيكون هناك موقف واضح من الهيئة حول ألية الرد علي هذه الجرائم.
رابعاً: نطالب الأخوة الوسطاء الذين رعوا التفاهمات الأخيرة التي رافقت مسيرات العودة أن يلزموا العدو بتنفيذ ولجم انتهاكاته المتواصلة بحق المتظاهرين السلمين.
وختاماً نتوجه بالتحية لأهلنا الصامدين في الضفة والقدس الذين يواصلون مسيرة النضال ويؤكدون رفضهم للوجود الصهيوني علي أرض فلسطين بالمواجهات المستمرة مع قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال كما نحيهم علي احتضانهم للمقاومين وعائلاتهم.