Menu

قيادة لجان المقاومة والوية الناصر تنظم حفل تابين للشهيد خالد معروف

قــاوم/بحضور أعضاء القيادة المركزية للجان المقاومة وعدد كبير من القادة والكوادر التنظيمية والعسكرية والإعلامية وحضور فصائلي كبير من الجبهة الشعبية وشهداء الاقصى لواء العامودي وحركة حماس وعدد من الاجنحة العسكرية العاملة على الساحة  نظمت لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين / لواء غزة حفل تأبين للشهيد البطل المجاهد "خالد معروف" والذي ارتقي شهيداً خلال مشاركته بقصف المغتصبات الصهيونية بصواريخ العزة والكرامة والشرف

وبدأ المهرجان الذي شهد حضوراً جماهيرياً مهيباً بآيات من الذكر الحكيم تلاه أحد الأخوة في الذراع العسكري للجان المقاومة .

وشدد عريف الحفل علي أن لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين لا زالت تقدم الشهداء الأبرار علي درب القادة الأطهار " أبو عطايا وأبو عوض وأبو ابراهيم القيسي وأبو يوسف القوقا وعماد حماد" وقافلة طويلة من الشهداء .

وفي كلمة للجان المقاومة التي ألقاها القيادي الأخ المجاهد علي الششنية " أبو الحسن"  حيث تقدم بالتحية الي شعبنا الفلسطيني الأبي والذي يحتضن المقاومة والصامد أمام جبروت الألية العسكرية الصهيونية.

وتقدم الأخ " أبو الحسن" بالتحية لشهيد المجاهد "خالد معروف ابن الوية الناصر صلاح الدين وأثني علي منتقبه وسجله الجهادي المليء بالتضحيات والمهمات الجهادية الكبيرة.

وأشاد القائد "أبو الحسن الششنية"  بألوية الناصر صلاح الدين والتي شاركت عبر الغرفة المشتركة للفصائل بدك المغتصبات الصهيونية بالصواريخ المباركة.

وشدد الأخ "أبو الحسن" علي أن (عملية كمين العلم) والتي نفذتها ألوية الناصر صلاح الدين شرق خانيونس ، هي عملية نوعية نفذتها العقول المبدعة والذكية ، وخصوصاً وحدة الهندسة والتصنيع حيث شكلت صدمة للعدو وأجهزته الاستخباراتية ، مؤكداً أن الوية الناصر صلاح الدين تمتلك العديد من المفاجآت التي ستسوء وجوه العدو وتشفي قلوب شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

 

وأكد الأخ " أبو الحسن "علي أن لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين لن تتخلي عن سلاحها ، وأن المقاومة بكل أشكالها هي الخيار الاستراتيجي لنا.

وفي رسالته للعدو الصهيوني أكد "أبو الحسن" أن الوية الناصر صلاح الدين وغرفة العمليات المشتركة تمتلك الكثير من الإمكانيات والمفاجآت  التي ستركع العدو الصهيوني وستتفاجأه من حيث لا يحتسب.

وثمن الأخ "أبو الحسن" مشاركة شعبنا في مسيرات العودة وكسر الحصار والتي أربكت حسابات العدو الصهيوني وكل المثبطين والمرجفين ودعاهم للمشاركة في جمعة التطبيع خيانة

وفي ختام كلمته أشاد "أبو الحسن" لقيادة ألوية الناصر صلاح الدين في خانيونس علي ثباتهم وصمودهم وإدارتهم ،  وحيا الفصائل وأجنحتها العسكرية مستذكر القائد الكبير " أبو محمد الجعبري " في ذكراه السادسة ، كما وحيا أهلنا وشعبنا في الضفة والقدس والخان الأحمر وفي كل أماكن تواجدهم.

وأدان الأخ أبو الحسن هرولة الأنظمة العربية للتطبيع مع العدو الصهيوني ، ودعاهم بالكف عم هذه الخطوات المسيئة لتاريخ الأمة العربية والإسلامية داعيا الامتين العربية والاسلامية الى نصرة اهلنا في فلسطين الذين يتصدون للعدو الصهيوني نيابة عن العرب والمسلمين

ونوه إلي أن الوية الناصر صلاح الدين تمتلك الكثير من المفاجآت للعدو الصهيوني ، وستواصل جهادها ونضالها وعملياتها ولن تترك سلاحها.

ووقال ابو الحسن نقول لوحدات  الاستخبارات الصهيونية والعسكرية وبالخصوص  وحدة8200  إ ذا كان  عندكم الجرأة والقدرة على أ ن تحدثوا شعبكم وجيشكم على ما فعلته  بكم ألوية الناصر صلاح الدين وما زلتم تخفوه فحدثوهم واخبروهم أنه مازال في جعبتنا الكثير ولم تسمح حتى الآن قيادة ألوية الناصر صلاح الدين بكشفه للإعلام وعندما يصدر القرار بإخراجه  إلى الإعلام  ستسوء وجوهكم وستمرغ رؤوسكم وأنوفكم أنتم وقيادة حربكم في التراب ووحل الهزيمة.

وفي كلمة عائلة الشهيد تحدث احد الأخوة من عائلة الشهيد " خالد معروف" مؤكدا علي موقف عائلة معروف بالثبات علي درب المقاومة والجهاد وأنها عائلة عريقة قدمت وستقدم العديد من الشهداء علي درب الحرية والجهاد والطريق الي مسري نبينا محمد صلي الله عليه وسلم.

واشاد المتحدث باسم عائلة معروف بألوية الناصر صلاح الدين وكل فصائل المقاومة والغرفة المشتركة للأجنحة العسكرية علي ثباتهم وتضحياتهم وصمودهم وادارتهم الفولاذية في مواجهة العدو والتي أسرت علي تركيع العدو وحكومته ووزير دفاعه المهزوم ليبرمان.

وفي ختام كلمته اشاد المتحدث باسم عائلة معروف بقيادة لجان المقاومة في محافظة الشمال علي ما بذلوه من جهد واحتضان عائلة الشهيد وتنظيم عرس الشهيد علي أكمل وجه.

وختم الحفل بتأكيد لجان المقاومة علي مواصلة درب الشهادة والجهاد والتضحية علي الحاق الهزيمية بالعدو في كل المعارك التي ستخوضها الألوية مع العدو الصهيوني.

وفي نهاية الحفل قدمت قيادة الوية الناصر صلاح الدين درع الوفاء للشهداء لعائلة الشهيد خالد معروف تكريما لهم ولتضحياتهم وتقدمت بالشكر لكل من حضر وشارك في عرس وتابين الشهيد المجاهد خالد معرف .

لمتابعة الصور:

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=468