بمشاركة جماهيرية حاشدة

لجان المقاومة وذارعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين تنظم حفل تأبين للشهيد خالد قويدر " أبو مجاهد " شرق خان يونس

قــاوم/بحضور أعضاء القيادة المركزية للجان المقاومة وعدد كبير من القادة والكوادر التنظيمية والعسكرية والإعلامية.

نظمت لجان المقاومة في خانيونس وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين حفل تأبين للشهيد البطل المجاهد "خالد قويدر" والذي ارتقي شهيداً خلال التصدي للقوات الصهيونية الخاصة التي دخلت المنطقة الشرقية في خانيونس.

وبدأ المهرجان الذي شهد حضوراً جماهيرياً مهيباً بآيات من الذكر الحكيم تلاه أحد الأخوة في الذراع العسكري للجان المقاومة .

وشدد عريف الحفل الأخ " أبو هارون " علي أن لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين لا زالت تقدم الشهداء الأبرار علي درب القادة الأطهار " أبو عطايا وأبو عوض وأبو ابراهيم القيسي وأبو يوسف القوقا وعماد حماد" وقافلة طويلة من الشهداء .

وفي كلمة للجان المقاومة التي ألقاها القيادي الأخ المجاهد علي الششنية " أبو الحسن"  حيث تقدم بالتحية الي شعبنا الفلسطيني الأبي والذي يحتضن المقاومة والصامد أمام جبروت الألية العسكرية الصهيونية.

وفي نفس السياق حيا الأخ "علي الششنية"  أهل المنطقة الشرقية والذي تصدوا للوحدة الصهيونية الاستخبارية وأفشلوا ما كانوا يمكرونه ويعدونه لشعبنا .

وتقدم الأخ " أبو الحسن" بالتحية لشهيد المجاهد "خالد قويدر" وأثني علي سجله الجهادي المليء بالتضحيات والمهمات الجهادية الكبيرة.

وأشاد القائد "أبو الحسن الششنية"  بألوية الناصر صلاح الدين والتي شاركت عبر الغرفة المشتركة للفصائل بدك المغتصبات الصهيونية بالصواريخ المباركة.

وشدد الأخ "أبو الحسن" علي أن (عملية كمين العلم) والتي نفذتها ألوية الناصر صلاح الدين شرق خانيونس ، هي عملية نوعية نفذتها العقول المبدعة والذكية ، وخصوصاً وحدة الهندسة والتصنيع حيث شكلت صدمة للعدو وأجهزته الاستخبارية ، مؤكداً أن الوية الناصر صلاح الدين تمتلك العديد من المفاجآت التي ستسوء وجوه العدو وتشفي قلوب شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

وأكد الأخ " أبو الحسن "علي أن لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين لن تتخلي عن سلاحها ، وأن المقاومة بكل أشكالها هي الخيار الاستراتيجي لنا.

وفي رسالته للعدو الصهيوني أكد "أبو الحسن" أن الوية الناصر صلاح الدين وغرفة العمليات المشتركة تمتلك الكثير من الإمكانيات والمفاجآت  التي ستركع العدو الصهيوني وستتفاجأه من حيث لا يحتسب.

وثمن الأخ "أبو الحسن" مشاركة شعبنا في مسيرات العودة وكسر الحصار والتي أربكت حسابات العدو الصهيوني وكل المثبطين والمرجفين.

وفي ختام كلمته أشاد "أبو الحسن" لقيادة ألوية الناصر صلاح الدين في خانيونس علي ثباتهم وصمودهم وإدارتهم ،  وحيا الفصائل وأجنحتها العسكرية مستذكر القائد الكبير " أبو محمد الجعبري " في ذكراه السادسة ، كما وحيا أهلنا وشعبنا في الضفة والقدس والخان الأحمر وفي كل أماكن تواجدهم.

وأدان الأخ أبو الحسن هرولة الأنظمة العربية للتطبيع مع العدو الصهيوني ، ودعاهم بالكف عم هذه الخطوات المسيئة لتاريخ الأمة العربية والإسلامية.

وفي كلمة ألوية الناصر صلاح الدين في خانيونس تحدث أحد الأخوة علي أن عملية " كمين العلم " التي نفذتها ألوية الناصر صلاح الدين شكلت انتصارا وهزيمة نوعية علي العدو وأجهزته الاستخبارية ، وأن شريط الفيديو الذي بثته ألوية الناصر صلاح الدين شكل صدمة للجمهور الصهيوني وأثلج صدور أمتنا العربية والإسلامية وأشفا قلوب شعبنا الفلسطيني.

ونوه إلي أن الوية الناصر صلاح الدين تمتلك الكثير من المفاجآت للعدو الصهيوني ، وستواصل جهادها ونضالها وعملياتها ولن تترك سلاحها.

المتحدث باسم الوية الناصر صلاح الدين خلال حفل تأبين الشهيد خالد قويدر نقول لوحدات  الاستخبارات الصهيونية والعسكرية وبالخصوص  وحدة8200  إ ذا كان  عندكم الجرأة والقدرة على أ ن تحدثوا شعبكم وجيشكم على ما فعلته  بكم ألوية الناصر صلاح الدين وما زلتم تخفوه فحدثوهم واخبروهم أنه مازال في جعبتنا الكثير ولم تسمح حتى الآن قيادة ألوية الناصر صلاح الدين بكشفه للإعلام وعندما يصدر القرار بإخراجه  إلى الإعلام  ستسوء وجوهكم وستمرغ رؤوسكم وأنوفكم أنتم وقيادة حربكم في التراب ووحل الهزيمة.

وفي كلمة عائلة الشهيد تحدث الأخوة من عائلة الشهيد " خالد قويدر " مؤكد علي موقف عائلة قويدر بالثبات علي درب المقاومة والجهاد وأنها عائلة عريقة قدمت وستقدم العديد من الشهداء علي درب الحرية والجهاد والطريق الي مسري نبينا محمد صلي الله عليه وسلم.

واشاد المتحدث باسم عائلة قويدر بألوية الناصر صلاح الدين وكل فصائل المقاومة والغرفة المشتركة للأجنحة العسكرية علي ثباتهم وتضحياتهم وصمودهم وادارتهم الفولاذية في مواجهة العدو والتي أسرت علي تركيع العدو وحكومته ووزير دفاعه المهزوم ليبرمان.

وفي ختام كلمته اشاد المتحدث باسم عائلة قويدر بقيادة لجان المقاومة في خانيونس علي ما بذلوه من جهد واحتضان عائلة الشهيد وتنظيم عرس الشهيد علي أكمل وجه.

وختم الحفل بتأكيد لجان المقاومة علي مواصلة درب الشهادة والجهاد والتضحية علي الحاق الهزيمية بالعدو في كل المعارك التي ستخوضها الألوية مع العدو الصهيوني.

 

 لمتابعة الصور:

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=467&page=1