لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تنعي شهيدها المجاهد خالد معروف

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :-

لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين تنعي شهيدها المجاهد خالد أكرم يوسف معروف 29 عاما والذي ارتقى في قصف العدو الصهيوني لمجموعة للالوية بمنطقة الشيماء شمال قطاع غزة

زفت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين شهيدها المجاهد خالد أكرم يوسف معروف 29 عاماً أحد أبطال الألوية المظفرة ، والذي ارتقى في قصف العدو الصهيوني لمجموعة من مجاهدين ألوية الناصر صلاح الدين بمنطقة الشيماء شمال قطاع غزة ، مساء يوم الثلاثاء 2018/11/13م .

وقالت لجان المقاومة أن الشهيد المجاهد خالد معروف له من السجل الجهادي المشرف في ألوية الناصر صلاح الدين واحد فرسان الوحدة الصاروخية وإن السجل الجهادي للشهيد خيرُ شاهدٍ على سيرته وعطائه ، الأمر الذي أكسبه تقدير واحترام كل من عرفه .

وإذ نزف إلى رضوان الله شهيدنا المجاهد خالد معروف ، ندعو شعبنا الفلسطيني المجاهد إلى مزيد من الثبات والصبر والصمود وإلى التوحد في خندق المقاومة والجهاد .

وأوضحت لجان المقاومة أن درب المجاهدين هو الدرب الأوضح معالماً ، وهكذا يترجل الفرسان مضرجين بدماء العزة و الشرف و الكرامة ، ولا تزال ألوية الناصر صلاح الدين على العهد على طريق العطاء وعنوانا واضحا لكل معاني الإباء و صرحا منيعا لصد كل هجمات الصهاينة المجرمين .

وأكدت لجان المقاومة أن شهيد يرسم بدمائه معالم الطريق نحو حقنا السليب نحو القدس ومآذن الأقصى .

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 هـ ، الموافق 13-11-2018م