لجان المقاومة تشارك في الاعتصام الأسبوعي للأسرى ومهرجان " على عهد الأحرار "

قاوم / خاص / شاركت لجان المقاومة في فلسطين صباح اليوم الأثنين 15/10/2018 ,  في الاعتصام الاسبوعي للأسرى ومهرجان " على عهد الأحرار " أمام مقر الصليب الأحمر غرب غزة بمشاركة القوى الوطنية والإسلامية  .

وقد مثل لجان المقاومة الأخ محمد أبو نصيرة " أبو رضوان " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والناطق الإعلامي للجان المقاومة والمتحدث الرسمي باسمها الأخ محمد البريم " أبو مجاهد " ومسؤول جهاز العمل الجماهيري في محافظة غزة .

وأكد الأخ محمد البريم " أبو مجاهد " الناطق الإعلامي للجان المقاومة خلال الاعتصام أن الأسرى يشكلون رأس الحربة في مواجهة وقتال العدو الصهيوني وأنهم يتصدون بصدورهم العارية وإرادتهم وعزيمتهم لكل مخططات ومؤامرات مصلحة السجون الإجرامية .

وعن ذكرى صفقة وفاء الأحرار تحدث عن نجاح المقاومة في إدارتها والإفراج عن 1047 أسيرا مقابل الجندي الصهيوني جلعاد شاليط ، بعد تخطيط للمقاومة استمر عدة سنوات، والتى شكلت بارقة أمل لآلاف الأسرى في سجون الاحتلال .

ودعا " أبو مجاهد " إلى رسم إستراتيجية والية عمل موحدة لكافة الفصائل والأذرع العسكرية من اجل إطلاق كافة الأسرى بدون تمييز أو قيد أو شرط .

وتوجه الناطق الإعلامي للجان المقاومة بالتحية إلى أسرى شعبنا من الأراضي المحتلة عام الـــ 48 والى أسرى الجولان وكافة البلدان العربية .

وعاهد " أبو مجاهد " الأسرى وذويهم أن تبقى قضية الأسرى على رأس أولويات جهادها ومقاومتها وعملها حتى تحريرهم من القيد الصهيوني  .

شـــــــــــــــــــاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=461