Menu

أبو مجاهد : لن يتحقق تصدٍ مجدٍ لهذا المحتل الا اذا كانت هناك مصالحة حقيقية على مبدأ المقاومة والشراكة

قــــــاوم / خاص / شاركت قيادة لجان المقاومة في رفح ، في الجمعة السادسة والعشرين لمسيرة العودة الكبرى والتي حملة عنوان " جمعة كسر الحصار " للتأكيد على حق شعبنا في العودة إلى أرضه المحتلة ورفع الحصار الصهيوني عن قطاع غزة.

حيث شاركت لجان المقاومة برفح في المسيرة الحاشدة، وتقدم صفوف أبناء لجان المقاومة الأخ المجاهد محمد البريم " أبو مجاهد "  الناطق الإعلامي للجان المقاومة، والقيادي " أبو محمد " الصوفي وعدد من القيادات والكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وخلال الكلمة المركزية في جمعة كسر الحصار شرق رفح ، قال الأخ المجاهد محمد البريم " أبو مجاهد " نحن نقف اليوم في بقعة عزيز من أرض فلسطين نحن في مكان ارتقت فيه دماء ذكية على أرض رفح البطولة في عملية الوهم المتبدد وها نحن على بعد أمتار قليلة من هذا البرج الذى داسه المجاهدون قبل أكتر من 12 عام ، نعم هي رفح ، رفح جمال ابو سمهدانة ، والشيخ خليل ،ووالعطار وابو شمالة ، والخطيب ،والتى حققت الوحدة على أرضها بعملياتها النوعية المشتركة .

واوضح أبو مجاهد ان المقاومة تخوض معركة التصدي والفداء والدفاع عن كرامة الأمة بأكملها لانه لو سقطت غزة ستسقط دول عربية واسلامية بأكملها .

واكد " أبو مجاهد " أن هذه المسيرات التى ظن البعض أنها ستكون مرحلة مؤقتة وتنتهي فحاول الالتفاف عليها لتغنينا عن المواصلة لوضع حد بيننا وبين شعبنا ، أنتم المقاومة وماتوفيقنا إلا بالله ثم بكم .

واشار أبو مجاهد ان طريق الأقصى والتحرير لايأتي بالمفاوضات ، ولغة الانهزام ، وعبر التفريط ، لا يأتى الا عن طريق المقاومة والسلاح والبندقية ،وعن طريق البالونات الحارقة والطائرات الحارقة .

واكد ابو مجاهد أن هذه المسيرات ستبقى متواصلة ،وسينكسر هذا الحصار بعز عزيز أو بذل ذاليل ، ومتمسكون بثوابتنا ومتمسكون ببندقيتنا ومقاومتنا ولن يتحقق تصدٍ مجدٍ لهذا المحتل الا اذا كانت هناك مصالحة حقيقية على مبدأ المقاومة والشراكة وعدم اقصاء الأخر وعلى مبدأ رفض التنسيق الأمني وعدم التفريط بالثوابت .