Menu

لجان المقاومة تشارك في جمعة " عائدون رغم أنفك يا ترمب "

قــــاوم / خاص /  شاركت لجان المقاومة في فلسطين، في الجمعة الـ 24 على التوالي منذ انطلاق مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، ضمن فعاليات جمعة " عائدون رغم أنفك يا ترمب ".

حيث شاركت لجان المقاومة برفح في الجمعة الــــ 24، وتقدم صفوف أبناء لجان المقاومة عدد من القيادات والكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وأكدت لجان المقاومة ، على المضي قدماً في مسيرات العودة لتحقيق أهداف شعبنا بالعودة وفك الحصار .

وأوضحت لجان المقاومة أن شعبنا قادر على هزم جميع المؤامرات ولن يستكين في الدفاع عن الأرض والمقدسات .

وفي خانيونس، شاركت لجان المقاومة في المسيرة وقد مثل قيادة لجان المقاومة الأخ محمد أبو نصيرة " أبو رضوان " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة ، وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وأشاد أبو رضوان عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بمسيرات العودة ، وبدور الشباب في الهبة الجماهيرية ، مؤكداً على الاستمرار في مسيرات العودة .

وأوضح إن التصعيد الحاصل على المستوى السياسي والميداني ضد الاحتلال سيستمر ويتصاعد .

وفي محافظة الوسطى، شارك أبناء لجان المقاومة بحشود ضخمة وكبيرة ، وكان على رأس المشاركين الناطق الإعلامي محمد البريم " أبو مجاهد " ، وقائد جهاز العمل الجماهيري على الششنية " ابو الحسن " ، وقائد جهاز العمل الجماهيري في الوسطى وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وقال أبو مجاهد الناطق الإعلامي للجان المقاومة ، اذا سقط هذا الجيل ستسقط الكتير من الدول والأنظمة العربية لان هذا الجيل رأس حربة هذه الأمة ويقاتل نيابة عنها .

وتوجه أبو مجاهد بالتحية لهذا الجيل التائر الذي يتصدى بدمائه الطاهره لافشال كل المؤمرات التصفوية للقضية الفلسطينية .

وفي مدينة غزة، شاركت لجان المقاومة في الجمعة الثانية لمسيرة العودة وقد مثل لجان المقاومة قائد جهاز العمل الجماهيري في غزة وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية للجان المقاومة ، حيث رفعت حشود لجان المقاومة المشاركة أعلام فلسطين .

وفي محافظة الشمال كما غيرها، شاركت جموع لجان المقاومة بالجمعة الثانية وقد مثل لجان قائد جهاز العمل الجماهيري في الشمال وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية .