Menu

تسريب معلومات حساسة وخطيرة عن جيش الاحتلال

قــاوم_قسم المتابعة/ذكر الإعلام العبري أن الجيش الصهيوني فتح تحقيقاً عاجلاً قبل أيام في قضية ومسألة حساسة ودقيقة تتعلق بتسريب معلومات عن آلاف المجندين المسرحين من الخدمة العسكرية.

وقال الإعلام العبري إن مجندة صهيونية جديدة قامت بنقل معلومات دقيقة وخطيرة عن أعداد المجندين الصهاينة لجهة معلوماتية خارجية، وأن الجيش الصهيوني فتح تحقيقاً عاجلاً في الأمر نفسه، حتى أن المجندة قامت بالاتصال بالمسرحين وعائلاتهم.

وأفادت بأن المجندة التي لم تمر أربعة أشهر على خدمتها بالجيش الصهيوني أقامت وحدة معلوماتية تجارية بشكل شخصي، وهي القائمة التي تتعلق بالمجندين المسرحين من الخدمة العسكرية.

وأوضح أن المجندة قامت بتسريب تلك المعلومات التي تتعلق بالمجند أو المجندة المرشحين للخدمة، والمعلومات الشخصية الخاصة بهم، أي عدد أفراد الأسرة ومناصبهم وغيرها من المعلومات الدقيقة. وهي المعلومات التي تخص المجندين المولودين، في الفترة من 1988ـ 1993، فضلاً عن المناصب المسرحين منها والوحدات العسكرية التي خدموا فيها

وبحسب التحقيق الذي أجراه الجيش الصهيوني فإن مدنيين ساعدهما جنديين آخرين تلقيا معلومات دقيقة عن عدد المجندين والأماكن المسرحين فيها الجيش، واتصلوا بهم وبعائلاتهم، وقاموا بنقل المحادثات لطرف ثالث خارجي، وهي التهمة التي استمرت لعدة سنوات، دون أي علم للجيش الصهيوني بتلك التسريبات الخطيرة.

وتلقى الجيش الصهيوني شكاوى عدة حول تسريب تلك المعلومات، ما حدا به إلى فتح تحقيق عاجل.