Menu

لجان المقاومة | قصف مركز المسحال الثقافي تخبط صهيوني أمام العجز والفشل في مواجهة المقاومة وضرباتها الموجعة

قاوم / خاص / إعتبرت لجان المقاومة في فلسطين قيام العدو الصهيوني بقصف مركز سعيد المسحال الثقافي بمثابة تخبط أمام العجز والفشل في مواجهة المقاومة وضرباتها الموجعة.

وأضافت لجان المقاومة بأن العدو الصهيوني يخطئ في تقديراته لوقائع الميدان في غزة فلن يستطيع كسر شعبنا و مقاومته عبر هذا الإرهاب الدموي الأسود الذي يطال المؤسسات المدنية والثقافية الفلسطينية .

وأوضحت لجان المقاومة بأن العدو الصهيوني يحاول عبر الإستعراض الناري التدميري من خلال آلة الحرب الصهيوأمريكية  بإستهدافه للمنشآت والمباني المدنية في قطاع غزة أن يفرض معادلاته في ميدان المواجهة ولن يفلح في ذلك وسوف تستمر معادلة المقاومة "القصف بالقصف والدم بالدم" هي قانون التعامل مع العدو الصهيوني مهما بلغت التضحيات .

وحذرت لجان المقاومة العدو الصهيوني من التمادي في جرائمه وإستهداف المدنيين فالرد قادم على كل جريمة يرتكبها العدو وكرة النار ستكبر لتصل صواريخ مقاومتنا إلى أبعد ما يتوقع العدو المجرم.

ودعت لجان المقاومة جماهير شعبنا في الضفة إلى الإنتفاضة العارمة والإشتباك مع العدو ومستوطنيه في كافة ميادين المواجهة تعزيزاً لوحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان وإسقاط المؤامرة .