لجان المقاومة تختتم دورة الشهيد الأمين العام للجان المقاومة الشيخ زهير القيسي " ابو ابراهيم " التنظيمية

قاوم / خاص / إختتمت اللجنة التنظيمية التابعة للجان المقاومة في مدينة رفح , دورة الشهيد الأمين العام للجان المقاومة الشيخ زهير القيسي " ابو ابراهيم " التنظيمية والتي إستمرت على مدار عشرة أشهر شهدت زخماً تنظيمياً جماهيرياً وتفاعلاً مع كافة الأحداث الفلسطينية العامة عبر الوقفات الجماهيرية والمسيرات الشعبية في القضايا المركزية لشعبنا ( القدس , حق العودة , ومواجهة مؤامرة صفقة القرن , والمشارك الفاعلة في مسيرات العودة " والتواصل مع عوائل الشهداء والمشاركة المجتمعية في كافة القضايا والمناسبات العامة والخاصة لأبناء شعبنا الفلسطيني في محافظة رفح .

بحضور عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأستاذ عدلي زنون "أبو محمود" وعدد من القيادات والكوادر التظيمية إستعرض القيادي في اللجان أبو محمد الصوفي في كلمة اللجنة التنظيمية , عمل اللجنة خلال دورة الشهيد أبو إبراهيم القيسي " والتي شكلت نقلة نوعية في العمل السياسي والجماهيري والإعلامي والمجتمعي في مدينة رفح ساهم في إبراز مواقف اللجان السياسية من كافة ما يطرح ويستجد على الساحة الفلسطينية .

وتوجه القيادي في لجان المقاومة بالشكر والتقدير للجان المتنوعة والمتعددة في البناء التنظيمي للجان المقاومة " المؤسسات , والعمل الجماهيري , اللجنة الإجتماعية , والعلاقات العامة" على التعاون والتنسيق في أداء المهام الوطنية وإبراز الصورة الناصعة للجان المقاومة من خلال العمل المشترك في كافة المناسبات والفعاليات السياسية والشعبية والإجتماعية في مدينة رفح .

من ناحيته تحدث عضو القيادة المركزية لجان المقاومة الأستاذ عدلي زنون "أبو محمود" معرباً عن ثقته بأن صفقة القرن لن تنجح في مخططها الخبيث الهادف لتصفية القضية الفلسطينية داعياً لمزيد من الوحدة والتمسك بالوطن والإستمرار بالمقاومة .

وتقدم عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بالشكر والتقدير للجنة التنظيمية في مدينة رفح ولكافة ملفات العمل التنظيمي داعياً إلى مزيد من التفاني في خدمة القضية الفلسطينية وإعلاء قيم الوحدة ورفع راية المقاومة في مواجهة الإحتلال الصهيوني .

وتم فتح باب النقاش والحوار التنظيمي البناء وشارك معظم كوادر العمل التنظيمي في المداخلات التي أكدت في أغلبها على دور اللجنة التنظيمية الفاعل والمؤثر في ميادين العمل السياسي والجماهيري والإجتماعي في رفح .