لجان المقاومة تستقبل وفد من جامعة الأمة للتعليم المفتوح

قـــاوم - خاص- إستقبلت لجان المقاومة وفداً من جامعة الأمة للتعليم المفتوح – فرع الجنوب  وذلك اليوم الأثنين 23-7 في مكتبها في مدينة رفح .

وكان في إستقبال الوفد القيادي في لجان المقاومة الأستاذ أبو محمد الصوفي والقيادي  أبو فارس الشمالي وعدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة في رفح .

وضم وفد جامعة الأمة أ .ناصر ديبة مدير فرع الجنوب , والمهندس محمد العقاد والأستاذ عبد الستار الفرا والأستاذ أحمد الجبالي .

وتحدث الأستاذ أبو محمد الصوفي مرحباً بإسم لجان المقاومة بالوفد الزائر مشيداً بدور جامعة الأمة عبر برامجها التعليمية ومساندتها للطلاب المحتاجين في ظل الحصار الظالم الواقع على قطاع غزة متمنياً للجامعة دوام التفوق والريادة والتقدم في كافة المجالات العلمية بما يخدم مسيرة شعبنا الفلسطيني نحو الحرية حيث أن العلم سلاح إسترايتجي في مواجهة الإحتلال والفقر والظلم.

من ناحيته قدم وفد جامعة الأمة تعريفاً موسعاً عن الجامعة وبرامجها التعليمية وفلسفتها الأكاديمية بما يتلائم مع ظروف الطلاب بحيث توفر فرصة للتعليم وفتح آفاق معرفية جديدة دون عوائق مادية ومالية حيث توفر برامج أقساط وإعفاء لكثير من الحالات التي تنخرط وتلتحق بكليات الجامعة المتنوعة .

وفي ختام اللقاء قدمت لجان المقاومة درع المقاومة لوفد جامعة الأمة الزائر مع التأكيد على إستمرارية اللقاءات والتعاون بما يخدم المسيرة العلمية لشعبنا الفلسطيني .

لمتابعة باقي الصور:-

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=425