Menu

4 شهداء في قصف صهيوني والمقاومة تقنص جندي وتقتله

قاوم_قسم المتابعة/استشهد 4 مواطنين وأصيب عدد أخر جراء استهداف مدفعية الاحتلال عدة نقاط رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، فيما أصيب جندي صهيوني بجراح خطيرة بعد إصابته برصاص قناص جنوب القطاع أدت الي مقتله

و أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب محمد شريف بدوان 27عام من سكان حي الزيتون بطلق ناري في الصدر شرق ملكة

و كانت وزارة الصحة أعلنت استشهاد 3 مواطنين في قصف مدفعي صهيوني استهدف نقطة رصد شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

فيما زفت المقاومة الفلسطنية المجاهدين شعبان أبو خاطر ومحمد أبو فرحانة ومحمود قشطة الذين ارتقوا في قصف صهيوني لنقطتي رصد للمقاومة شرق خانيونس ورفح

وأفاد مراسلنا أن مدفعية الاحتلال استهدفت عدة نقاط رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية شمال ووسط وجنوب قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 3 مواطنين وإصابة أخرين بجراح مختلفة.

وأوضح مراسلنا جنوب القطاع أن الشهداء عبارة عن أشلاء ممزقة، حيث أن مدفعية الاحتلال استهدفت المرصد بشكل مباشر أثناء تواجدهم بداخله.

وذكر الاعلام العبري أن تبادل لإطلاق النار وقع بين قناصة من الفلسطينيين والجنود الصهاينة قرب الحدود جنوب قطاع غزة، مشيرة إلى أن طائرة مروحية هبطت في مكان الحادث.

يُشار إلى أن مدفعية الاحتلال استهدفت نقاط الرصد أثناء توافد المواطنين للمشاركة في جمعة "لن تمر المؤامرة على حقوق اللاجئين"، والتي دعت لها الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار.