Menu

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين

لجان المقاومة: جريمة المستوطنين في قرية " عوريف " وعربدتهم لن يوقفها الا المقاومة وندعو لتشكيل لجان حماية شعبية لمواجهة اعتداءات المستوطنين

قاوم / خاص / قالت لجان المقاومة في فلسطين أن جريمة المستوطنين في قرية عوريف قرب مدينة نابلس فجر اليوم بإحراق ممتلكات المواطنين وكتابة شعارات معادية لشعبنا وعربدتهم المتزايدة لن يوقفها ولن يردعها الا المقاومة والرد الفوري والسريع على جرائم المستوطنين.

وأكدت لجان المقاومة بأن المشروع الإستيطاني الصهيوني في الضفة المحتلة يجب أن يواجه بثورة عارمة وإنتفاضة شاملة من أجل إقتلاع المستوطنات وإنهاء إرهاب المستوطنين المتطرفين عبر ملاحقتهم على الطرق الإلتفافية أو إقتحام المستوطنات حتى لا يشعروا بالأمان داخل مستوطناتهم ولا يفكروا بالإستمرار في الإستيطان على أراضي الضفة المحتلة .

ودعت لجان المقاومة إلى تشكيل لجان حماية شعبية من المواطنين في القرى الفلسطينية لحمايتها من إعتداءات وجرائم المستوطنين الصهاينة .

وطالبت لجان المقاومة السلطة وأجهزتها الأمنية إلى وقف التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني ووقف ملاحقة المقاومة ورفع اليد الأمنية الثقيلة الجاثمة على روح الشباب الثائر في الضفة المحتلة .