استطلاع صهيوني: المقاومة تفوقت في الجولة الأخيرة

قــاوم_قسم المتابعة/أبرزت نتائج استطلاع للرأي العام الصهيوني أن "أغلبية الصهاينة بنسبة 44% يعتقدون أن المقاومة الفلسطينية انتصرت في هذه الجولة من المواجهة، وأن يدها كانت الأعلى أمام الكيان الصهيوني، مقابل 27% قالوا إن الكيان الصهيوني خرج منتصر".

وما زال التوتر الأمني في قطاع غزة يستحوذ على السجال السياسي الدائر في الكيان الصهيوني سواء من خلال تصريحات المسؤولين والوزراء، أو بيانات العسكريين والجيش، أو تحليلات الكتاب والمعلقين.

وأضاف الاستطلاع الذي نشر نتائجه موقع "واللا" العبري أن "أغلبية الصهاينة عدّت أن وقف إطلاق النار مع المقاومة كان قرارا خاطئا بنسبة 61%، عادِّين أن الكيان الصهيوني كان عليه أن يرفض التوصل إلى هذه الخطوة، مقابل 27% دعموا وقف إطلاق النار".

وأكد الاستطلاع الذي أجراه معهد "بانلس بوليتيكس" أن "58% من الصهاينة لا يثقون بسياسة الحكومة تجاه غزة، فيما قال 45% أنهم يؤيدون خروج الحكومة لتنفيذ عملية عسكرية واسعة في غزة، وعارضهم 37%".

وأطلقت المقاومة الفلسطينية نهار السبت الأخير عشرات القذائف الصاروخية على مستوطنات غلاف غزة ردا على العدوان الصهيوني الذي استهدف عديد المواقع في أنحاء قطاع غزة، ونتج عنه استشهاد طفلين وإصابة عدد آخر من المواطنين.