Menu

العدو الصهيوني يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة

قــاوم_قسم المتابعة/شن العدو الصهيوني، فجر الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات العدو الصهيوني اقتحم مدينة نابلس من عدة محاور، وانتشرت في عدة مواقع في رفيديا والجبل الشمالي وحي الضاحية، واعتقلت الشاب جبر الجيعان بعد مداهمة منزله في الضاحية.

كما اقتحم بلدة بيتا جنوب نابلس، وانتشرت في العديد من الأحياء، وشنت حملة مداهمات للعديد من المنازل، واعتقلت خلالها الشبان نهاد ممدوح بني شمسة، وإبراهيم محمود عيسى داود، وليث باسم داود.

واقتحم بلدة عوريف جنوب المدينة، وداهمت منزل عائلة الشهيد عمير شحادة ومنزل شقيقه الأسير إبراهيم شحادة، وفتشتهما دون اعتقالات.

كما اعتقل الاحتلال من جنين الأسير المحرر غانم عباهرة، ويوسف علي شواهنة، فيما اعتقلت من الخليل قيس نعمان، ومن رام الله طلحة مصطفى نخلة، ومن سلفيت الأسير المحرر بلال أبو عصبة.

واعتقل الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الإثنين، ثلاثة شبان من بلدات السيلة الحارثية واليامون ويعبد، في محافظة جنين.

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال حاصروا منزل المواطن بسام عباهرة في الحارة الغربية لليامون واعتقلوا نجله غانم (29 عاما) واعتدوا عليه بالضرب المبرح أمام عائلته كما فتشوا المنزل.

كما اقتحموا بلدة السيلة الحارثية المجاورة واعتقلوا الشاب يوسف أحمد علي شواهنة (26 عاماً)، وخربوا محتويات منزله ، وكذلك فعلوا في منزل المواطن علي عبد الرحمن بعجاوي (19 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه في بلدة يعبد