Menu

لجان المقاومة تنظم الحفل السنوي الثاني لتكريم أبناء الشهداء

قـــــــاوم / خاص / نظمت لجان المقاومة في مدنية رفح , الحفل السنوي الثاني لتكريم " أبناء شهداء المقاومة " بمناسبة نهاية العام الدراسي وتفوقهم في التحصيل العلمي .

وقال القيادي في لجان المقاومة الأستاذ أبو محمد الصوفي , بأن هذا الحفل التكريمي لأبناء الشهداء يأتي في إطار التواصل والرعاية لأبناء الشهداء ودعما لهم في مسيرتهم التعليمية وحثهم على مواصلة طريق العلم كأحد مقومات النهوض والنجاح للفرد والمجتمع .

وأضاف أن الشهداء تركوا إلى جانب ذكرياتهم وحكاياتهم المعبقة بالبطولة والتضحية , لقد تركوا لنا ذرية صالحة تمضي على ذات النهج والطريق , فنحن نرى في هؤلاء الأشبال والزهرات صور أبائهم الشهداء الأبرار .

ودعا القيادي في لجان المقاومة أبناء الشهداء المحافظة على الأخلاق الحسنة الطيبة والمداومة على الصلاة , فأنتم تمثلون خلف لخير سلف من الشهداء القادة , فكونوا بأخلاق وجهاد أبناؤكم  الشهداء الأبطال .

وتحدث الطالب محمد جمال أبو سمهدانة , نجل الشهيد المؤسس الحاج القائد " أبو عطايا "  الأمين العام الأول للجان المقاومة في كلمة نيابة عن أبناء الشهداء , أكد خلالها عن مواصلة طريق الآباء بالتمسك بالوطن وطريق المقاومة , وحث أقرانه على مواصلة تحصيلهم الدراسي والتزود بالعلم كسلاح نواجه به الأعداء.

وتقدم بالشكر لقيادة لجان المقاومة لحرصها على تكريم أبناء الشهداء , والتواصل معهم ومتابعة أمورهم والتواجد إلى جانبهم في المناسبات المتعددة.

وخلال الحفل تم تكريم والد الشهداء الأخ الفاضل أبو حسين كلاب , كم تم تكريم الأخ أيوب زهير القيسي نجل الأمين العام الشهيد الشيخ القائد أبو إبراهيم القيسي , لتخرجه من جامعة فلسطين تخصص " إعلام " .

وتخلل الحفل فقرات إنشادية وشعرية عن فلسطين والقدس , لتؤكد أن أبناء الشهداء متواصلين مع قضيتهم ومتفاعلين من الأحداث السياسية الفلسطينية , ومتمسكين بالمقاومة كخيار لمواجهة الإحتلال الصهيوني.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أبناء الشهداء وتوزيع الهدايا بمناسبة تفوقهم الدراسي .


شاهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=424