Menu

لجان المقاومة تقدم التهنئة للمبادرة الوطنية في إنطلاقتها السادسة عشر

قـــاوم – خاص- قدمت لجان المقاومة في فلسطين التهنئة لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمناسبة ذكرى إنطلاقتها السادسة عشر وذلك خلال زيارة لمقر الحركة في مدينة رفح .

وضم وفد لجان المقاومة الأستاذ أبو محمد الصوفي والأستاذ أبو فارس الشمالي والأخ أبو عاهد أبو جزر وكان في إستقبالهم مسؤول المبادرة الوطنية في رفح الأستاذ سامي البهداري وقيادات وكوادر المبادرة .

وتحدث القيادي في لجان المقاومة أبو محمد الصوفي مهنئاً حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بإنطلاقتها السادس عشر معتبراً بأن المبادرة شكلت نموذجاً وإضافة نوعية في منهجية المقاومة الشعبية إعلامياً وسياسياً وعلى صعيد العلاقات الدولية مع الشعوب والمنظمات المناصرة للحق الفلسطيني .

وقال القيادي في لجان المقاومة نحن نرى تكاملية وسائل وأساليب المقاومة في ساحات منازلة الإحتلال وصولاً لتحقيق أهدافنا بالتحرير لأرضنا ومقدساتنا فكل أساليب المقاومة ووسائلها هي ملك للشعب الفلسطيني يستخدمها كيفما شاء بالوقت الذي يشاء وفقاً لمقتضيات المصلحة الفلسطينية العليا .

وأكد أبو محمد الصوفي على أهمية تعزيز الوحدة الفلسطينية وإنهاء الإنقسام البغيض وترسيخ وحدة حقيقية قائمة على الشراكة الراسخة  تحت راية إتنزاع الحقوق ورفع راية فلسطين في  كل المحافل .

من ناحيته أشاد القيادي في المبادرة الوطنية الأستاذ سامي البهداري بلجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ودورها الوطني الفعال في خدمة القضية الفلسطينية .

وفي ختام الزيارة قدم وفد لجان المقاومة درع التهنئة لقيادة المبادرة الوطنية الفلسطينية متمنين لهم التوفيق في خدمة القضية الفلسطينية .