Menu

حملة دهم صهيونية ومستوطنون يعتدون على فتاة بالضفة

قــاوم_قسم المتابعة/شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، حملة دهم فجر اليوم السبت، في أرجاء متفرقة من الضفة المحتلة، تخللها مواجهات واعتقالات.

وأفاد مصدر محلي أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة تقوع شرق بيت لحم، واعتقلت الشاب أحمد سامي التنح من بلدة عقب.

كما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت قرية عابود شمال غرب رام الله، ألقى خلالها الشبان الحجارة والزجاجات الفارغة تجاه تلك القوات.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت كاحل قضاء الخليل، وسط مواجهات مع الشبان.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل والد الشهيدين باسل وحاتم القواسمي في منطقة دائرة السير بمدينة الخليل، وفتشته.

إلى ذلك، أفاد المصدر أن قوة عسكرية من جيش الاحتلال اقتحمت منزل الناشط الحقوقي عارف جابر في حارة جابر شرقي المسجد الإبراهيمي في البلدة القديمة من الخليل.

وأضاف أن القوة فتشت المنزل، وعبثت في محتوياته، وصادرت جهاز كمبيوتر وكاميرات وأفلامًا وهاتفًا محمولا للمواطن المذكور، فيما اعتدى عليه عدد من جنود الاحتلال، وعندما تدخلت زوجته لحمايته انهالوا عليها ضربا، وألقوها أرضا فسال دمها من وجهها، ما استدعى نقلها للمستشفى.

وفي الخليل أيضًا، اقتحم مستوطنون عنصريون منزلا بالقرب من المسجد الإبراهيمي في البلدة القديمة من الخليل فجر اليوم، واعتدوا على فتاة من سكانه.

وأفاد أن مجموعة من المستوطنين اقتحموا منزل المواطن عبد الرؤوف المحتسب، وعاثوا فيه فسادا، واعتلوا سطحه، وحاولوا طرد سكانه منه بالقوة الذين رفضوا الخروج منه، وخلال ذلك اعتدى المستوطنون على فتاة من سكان المنزل.