Menu

إحياء ذكرى إستشهاد الأمين العام المؤسس ( أبو عطايا ) في مخيمات العودة

قـــــاوم / خاص / لجان المقاومة في فلسطين تحيي ذكرى لـــــــ 12 لإستشهاد الأمين العام المؤسس ( أبو عطايا ) في مخيمات العودة .

حيث تقدم الصفوف الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة، والقيادي أبو محمد الصوفي ، إلى جانب مسؤولي العمل الجماهيري في المحافظات وحشد كبير من القيادات والكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وأكد الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن يوم إستشهاد قائدنا وشيخنا وفارس إنتفاضة الأقصى وأسد بيت المقدس " أبوعطايا " تستحضر في ذاكرة مجاهدي ألويتنا المظفرة و سائر الأمة تاريخاً حافلاً من زمن الانتصارات وسيرة مقاومة وجهاد رفعت رؤوس كل العرب والمسلمين وإرتوت بدماء شهدائها أرضنا المباركة وأثمرت إنتصارا تلو الإنتصار .

وفي كلمة له في مخيم العودة شرق رفح أوضح القيادي أبو محمد الصوفي بأن شعبنا ومقاومتنا ماضون على درب الشهيد أبو عطايا وكافة الشهداء الأطهار نحفظ وصاياهم ونصون عهدهم ونمضي في طريقهم نحو القدس .

وأكدت لجان المقاومة بأن الشهيد المؤسس الحاج " أبو عطايا " في حياته الجهادية الزاخرة ومسيرته الطويلة في مقاومة العدو الصهيوني شكل القدوة للأجيال الفلسطينية الثائرة ضد الإحتلال الصهيوني الغاشم فلازال شهيدنا القائد مثالاً حياً في ذاكرة المنتفضين من أبناء شعبنا الفلسطيني البطل .

 

شـــــــــــــــــاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=408