Menu

إصابة 3 جنود في قصف المقاومة للمغتصبات الصهيونية

قــــاوم / قسم المتابعة / أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية متتابعة، اليوم الثلاثاء، تجاه المستوطنات الصهيونية في محيط قطاع غزة، رداً على استهداف طائرات الاحتلال لمواقع المقاومة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر عبرية بأن 3 جنود أصيبوا بجراح مختلفة جراء سقوط قذائف الهاون في مستوطنة "اشكول".

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" أن عدة صواريخ أطلقت باتجاه مستوطنات شمال قطاع غزة وسقط بعضها في عسقلان وساحلها و"لخيش" شمال شرق، في حين تمكنت القبة من اعتراض صاروخين دون وقوع إصابات.

أما في شمال شرق القطاع، فقد أعلن عن اعتراض القبة الحديدية لصاروخين فوق مستوطنة "سديروت"، في حين سقطت بقايا الصواريخ داخل محيط مدرسة وسط المدينة، وفق الصحيفة.

ودوّت صفارات الإنذار المناطق المحاذية لجنوبي القطاع "أشكول" حيث سجل سقوط عدة صواريخ بمناطق مفتوحة واعتراض بعضها، بحسب زعم الاحتلال.

في السياق، دعا جيش الاحتلال الصهيوني المتواجدين على سواحل مستوطنة "زيكيم" شمالي القطاع إلى إخلائه فورًا لعدم وجود غرف آمنة في المكان، في الوقت الذي طالب فيه الجيش سكان الغلاف بوجه عام بالتواجد قريباً من الغرف والأماكن الآمنة.

وفي السياق، قال الجيش الصهيوني إن صواريخ جديدة سقطت بمستوطنات غلاف غزة وتم اعتراض أخرى وانقطاع الكهرباء عن مستوطنة "أشكول" جراء الصواريخ.

وكانت طائرات الاحتلال قصفت ظهر اليوم مواقع عسكرية للمقاومة في مدينة غزة ووسط القطاع وموقع "بدر" غرب مدينة غزة بصاروخين، إضافة لموقع "الإدارة المدنية" شمال القطاع".