Menu

لجان المقاومة | سياسات رئاسة السلطة وحكومتها جزء من مخطط تمرير صفقة القرن

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:

لجان المقاومة | سياسات رئاسة السلطة وحكومتها جزء من مخطط تمرير صفقة القرن وعليها تبرئة نفسها برفع العقوبات عن غزة وتبني إستراتيجية الشراكة الوطنية لمواجهة المؤامرة الصهيوأمريكية.

إعتبرت لجان المقاومة في فلسطين بأن سياسات رئاسة السلطة وحكومتها المعادية لقطاع غزة جزء من تنفيذ صفقة القرن الأمريكية .

وقالت لجان المقاومة تحت أي مصوغ وطني تتم معاقبة شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة , بحرمانه من كافة حقوقه والتضييق عليه في أبسط مقومات الحياة , وحرمان موظفي غزة من رواتبهم وهي حق لهم لا منَة من أحد , والتنكر لعوائل الشهداء والأسرى , لاسيما ونحن نعيش أجواء شهر رمضان المبارك .

وأضافت لجان المقاومة أن ما تمارسه السلطة وحكومتها ضد قطاع غزة جريمة وطنية لا يقبلها ضمير فلسطيني حر ويجب أن تتوقف وفوراً بلا تأخير .

وأكد أن على رئاسة السلطة وحكومتها أن تقوم بتبرئة نفسها من عار المشاركة في العدوان على قطاع غزة عليها رفع العقوبات الظالمة عن أهلنا في قطاع غزة الذين يواجهون كافة المؤامرات وفي مقدمتها الصفقة الأمريكية المشبوهة بصدورهم العارية .

وأوضحت لجان المقاومة أن الطريق الأنجع والأكثر قدرة على مواجهة المخاطر التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية هو بتنبي إستراتيجية الشراكة الوطنية على قاعدة المقاومة وحفظ الحقوق وصولاً لدحر الإحتلال عن أرضنا المباركة .لجان

المقاومة في فلسطين 

اليوم الخميس 8 رمضان 1439 هجرية الموافق 24 -5-2018م