قيادة لجان المقاومة تشارك في جمعة النذير

قــــاوم / خاص / شاركت لجان المقاومة في رفح ، في جمعة النذير التي دعت لها الهيئة الوطنية لمسيرة العودة .

حيث شاركت لجان المقاومة برفح في المسيرة الحاشدة، وتقدم صفوف أبناء لجان المقاومة الأخ المجاهد حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة، والقيادي أبو محمد الصوفي وعدد من القيادات والكوادر الإعلامية والجماهيرية .

واعتبر الأستاذ حيدر الحوت عضو القيادة المركزية أن جمعة النذير إعلان غضب رفضاً للمخططات التي تستهدف الحقوق والثوابت الفلسطينية .

وأوضح " أبو محمد " الحوت أن كل فئات الشعب الفلسطيني تشارك في هذا اليوم الوطني وبذلك تمثل مسيرة العودة حالة التفاف فلسطيني جمعي ، وفرض معادلة متجددة للصراع على قواعد الالتحام الشعبي الوحدوي ، وإن الدماء النازفة بغزارة في مشوار مسيرة العودة الكبرى تشي بضرورة الحذر مما هو قادم .

ودعا الأستاذ حيدر الحوت أبو محمد إلى اعتبار يوم الاثنين 14 / 5 يوماً للرفض نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة ، وليكن يوم غضب وفارقاً في مسيرات العودة وان الشعب الفلسطيني لن يقبل بغير القدس عاصمة لفلسطين .
وكان عشرات الآلاف من المواطنين وابناء لجان المقاومة توافدوا منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، إلى خيام العودة ، تأكيداً على حق العودة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأطلق على الجمعة السابعة من مسيرة العودة " جمعة النذير " .