لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين بغزة تنظم ماراثون العودة الرياضي

قـــــاوم / خاص / نظّمت لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين في مدينة غزة ، ماراثون رياضي ، دعمًا لمسيرة العودة الكبرى وليوم 14 / 5 .
وجاء الماراثون بمشاركة 200 عداء ، حيث انطلق من مفترق الشهداء ونتهي في مخيمات العودة ( ملكة ) .
وشارك في المارثون الأخ المجاهد حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة وقائد جهاز العمل الجماهيري في لجان المقاومة الأخ على الشيشنية " أبو الحسن " والقيادي " أبو محمد " الصوفي والعشرات من كوادر وقيادات لجان المقاومة الإعلامية والجماهيرية وممثلون عن القوى والفصائل الوطنية، ومؤسسات المجتمع المدني ورياضيون .
وذكر الاستاذ أبو محمد الحوت عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن هدف المارثون ومسيرات العودة هو دعم حق العودة ورسالة قوية إلى ترمب وغيره أن صفقة القرن لن تمر، بل ستدوسها أقدام العائدين إلى أرض الوطن المغصوب .

وأضاف عضو القيادة المركزية الحوت أن شباب مخيمات العودة التي تواجه كل إجراءات وجرائم الاحتلال هو إيماناً راسخاً في عقل ووجدان جماهير شعبنا وقدرتها على أن تقلب المعادلة لصالحها، ولتؤكد بالدم وبالوحدة والعطاء على أن الحقوق تنتزع ولا تتحقق إلا بالوحدة والمقاومة، والمضي على درب المبادئ والأهداف التي استشهد من أجلها وفي سبيلها قوافل طويلة من الشهداء والجرحى، هي الأمانة التي نحفظها، والوصية التي نصونها .

وأشار القيادي أبو محمد الحوت أن لجان المقاومة متواجدة في كل الميادين ملتفة بين أبناء شعبها وستبقى الوفية لشعبها وأمتها ولن تتخلى عن ثوابتها، داعياً الجميع إلى النفير العام يوم 14 / 5  بمسيرات سلمية جماهيرية شعبية صوب فلسطين المحتلة عام 1948 .