Menu

وفد من لجان المقاومة يزور عائلة الشهيد العرقان والاسشهادي ابو نقيرة

قـــــاوم / خاص / في إطار التواصل مع عائلات الشهداء وتأكيداً على الوفاء لشهدائنا الأبرار قام وفد من قيادة لجان المقاومة وعدد من كوادرها الإعلامية والجماهيرية والاجتماعية بزيارة عوائل الشهداء بذكرى استشهادهم .

ولقد شملت هذه الزيارات عائلة الشهيد المجاهد محمود صالح العرقان احد اقمار وحدة الهندسة والتصنيع وعائلة الاسشهادي المجاهد فيصل ابو نقيرة بطل عملية كيسوفيم البطولية .

وضم الوفد القيادي في لجان المقاومة " أبو محمد " الصوفي وعدد كبير من كوادر وقيادات لجان المقاومة الإعلامية والتنظيمية ،وقد كان في استقبال الوفد الزائر عدد كبير من عوائل الشهداء وقد استقبل الوفد بالترحيب .

واكد القيادي أبو محمد الصوفي ان لجان المقاومة ستبقى وفية دوماً لدماء الشهداء الذين جادوا بدمائهم في سبيل حرية وطنهم وكرامة أبنائه وبأن دمائهم الزكية لن تذهب هدراً وجدد العهد والقسم لمواصلة طريق الشهداء حتى تحرير فلسطين .

وأعربت عوائل الشهداء عن إعتزازها بمسيرة وجهاد لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين داعياً الله عزوجل أن يوفق لجان المقاومة إلى ما هو خير للشعب الفلسطيني وقضيته ومؤكدين على تمسكهم بخيار المقاومة والإلتفاف حول لجان المقاومة وجناحها العسكري .

وقدم وفد قيادة لجان المقاومة درع المقاومة لعائلات الشهداء مؤكدين على مواصلة طريق التضحية والفداء للدين والوطن حتى يأذن الله النصر والتمكين .