Menu

لجان المقاومة | وقف رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة يهدف لتركيع شعبنا وضرب صموده الأسطوري في مواجهة المؤامرة الصهيوأمريكية

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:

لجان المقاومة | وقف رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة يهدف لتركيع شعبنا وضرب صموده الأسطوري في مواجهة المؤامرة الصهيوأمريكية

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن العقوبات الظالمة التي تفرضها السلطة الفلسطينية على شعبنا في قطاع غزة تخدم أجندة أعداء الشعب الفلسطيني ولا تصب في المصلحة الوطنية العليا للقضية الفلسطينية.

وإعتبرت لجان المقاومة أن وقف صرف رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة يهدف لتركيع شعبنا وضرب صموده الأسطوري الذي تجلى واضحاً للجميع بالالتفاف الجماهيري الحاشد حول مسيرات العودة الكبرى من أجل إحباط ومواجهة المؤامرة الصهيوأمريكية.

وطالبت لجان المقاومة قيادة السلطة إلى تصحيح المسار الذي توغلت فيه بعيداً عن المصالح الوطنية الفلسطينية وأن تعود مسرعة نحو الخيار الوطني الجامع الذي يعزز وحدة الشعب وتمسكه بثوابته وحقه في مقاومة الإحتلال الصهيوني المجرم .

ودعت لجان المقاومة أهلنا الصابرين الصامدين في قطاع غزة إلى تعزيز روح التراحم وترسيخ قيم التكافل والتعاضد في مواجهة الحصار الظالم والعقوبات الجائرة والعمل على ترسيخ مفاهيم الوحدة والترابط الوطني في لمواجهة مؤامرة صفقة القرن وإحباط كافة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم الأحد ٠٦ / شعبان / ١٤٣٩هـجرية ,, الموافق 22 / 04 / 2018 ميلادية