Menu

لجان المقاومة تشارك في جمعة الشهداء والأسرى

قـــــاوم / خاص / شاركت لجان المقاومة في فلسطين، في جمعة الشهداء والأسرى التي دعت لها الهيئة الوطنية لمسيرة العودة من رفح الى بيت حانون .

حيث شاركت لجان المقاومة برفح في المسيرة الحاشدة، وتقدم صفوف أبناء لجان المقاومة الأخ المجاهد حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة، والقيادي هاني صباح " أبو محمد " وعدد من القيادات والكوادر الإعلامية والجماهيرية .

واعتبر الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " أن جمعة الشهداء والأسرى تكريماً ووفاءً لتضحيات الشهداء والأسرى، الذين يقبعون في سجون الاحتلال الصهيوني، ولإسماع صوتهم للعالم أجمع، والتذكير بمعاناة الأسرى خلف قضبان وزنازين الاحتلال الصهيوني .

وأكد عضو القيادة المركزية " أبو محمد " أن مسيرة العودة التي انطلقت في الــــ 30 من مارس الماضي ، تأتي تأكيدا على الحق في العودة والتصدي لصفقة القرن ومؤامرة الوطن البديل ، ووفاء لدماء زكية روت أرضنا وصنعت مجدنا، ووفاء للحرائر الماجدات ولرجال أطهار أفنوا زهرات عمرهم أسرا خلف قضبان الاحتلال الصهيوني .

وشدد الأستاذ حيدر الحوت على أن لجان المقاومة لن تتهاون في الدفاع عن شعبنا وأرضه، وعلى الاحتلال وقادته أن يتحملوا تبعات مسيرة العودة ،وأنها ستبقى وفية دوماً لدماء الشهداء الذين جادوا بدمائهم في سبيل حرية وطنهم وكرامة أبنائه وبأن دمائهم الزكية لن تذهب هدراً وجدد الأستاذ حيدر العهد والقسم ومواصلة طريق الشهداء حتى تحقيق أهدافنا الوطنية وتحرير أسرانا البواسل .

وفي مدينة غزة، شاركت الكوادر الإعلامية والجماهيرية للجان المقاومة ، حيث رفعت حشود لجان المقاومة المشاركة أعلام فلسطين وصور الشهداء والأسرى .

وكان عشرات الآلاف من المواطنين وابناء لجان المقاومة توافدوا منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، إلى خيام العودة لليوم الـ21 على التوالي، تأكيداً على حق العودة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأطلق على الجمعة الرابعة من مسيرة العودة " مسيرة الشهداء والأسرى " .