أنها ستبقى وفية دوماً لدماء

وفد من لجان المقاومة برفح يزور عوائل الشهداء بمناسبة ذكرى استشهادهم

قـــــاوم / خاص / في إطار التواصل مع عائلات الشهداء وتأكيداً على الوفاء لشهدائنا الأبرار قام وفد من قيادة لجان المقاومة وعدد من كوادرها الإعلامية والجماهيرية والاجتماعية بزيارة عوائل الشهداء بمناسبة ذكرى استشهادهم .

ولقد شملت هذه الزيارات عائلة الشهيد المجاهد فتحي ابو غالي قائد وحدة التصنيع في الذكرى الـــ 14 وعائلة الشهيد المجاهد اياد ابو العنين قائد وحدة التصنيع في الذكرى الـــ 12 وعائلة الشهيد المجاهد سعدي ابوحسنة في الذكرى الـــ 16 وعائلة الشهيد المجاهد خالد الطير في الذكرى الـــ 16 .

وقد كان في استقبال الوفد الزائر عدد كبير من عوائل الشهداء وقد استقبل الوفد بالترحيب .

واكدت لجان المقاومة أنها ستبقى وفية دوماً لدماء الشهداء الذين جادوا بدمائهم في سبيل حرية وطنهم وكرامة أبنائه وبأن دمائهم الزكية لن تذهب هدراً وجددت الجان العهد والقسم ومواصلة طريق الشهداء حتى تحقيق أهدافنا الوطنية .

وأعربت عوائل الشهداء عن إعتزازها بمسيرة وجهاد لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين داعياً الله عزوجل أن يوفق لجان المقاومة إلى ما هو خير للشعب الفلسطيني وقضيته ومؤكدين على تمسكهم بخيار المقاومة والإلتفاف حول لجان المقاومة وجناحها العسكري .

وقدم وفد قيادة لجان المقاومة درع المقاومة لعائلات الشهداء مؤكدين على مواصلة طريق التضحية والفداء للدين والوطن حتى يأذن الله النصر والتمكين .