Menu

لجان المقاومة في رفح تزور عوائل عدد من الشهداء بمناسبة ذكرى استشهادهم

قـــــاوم / خاص / في إطار التواصل مع عائلات الشهداء وتأكيداً على الوفاء لشهدائنا الأبرار قام وفد من قيادة لجان المقاومة وحشد من كوادرها بزيارة عوائل الشهداء بمناسبة ذكرى استشهادهم .

ولقد شملت هذه الزيارات عائلة الشهيد المجاهد عادل شعت احد ابطال وحدة التصنيع في الذكرى الـــ 12 وعائلة الشهيد المجاهد عيادة ابو جريدة في الذكرى الـــ 12 وعائلة الاستشهادي حسن عوض قائد عملية كسر الصمت في الذكرى الـــ 10 .

وقد ضم الوفد الزائر الأخ المجاهد عدلي زنون " أبو محمود " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والقيادي أبو محمد الصوفي وعدد كبير من كوادر وقيادات لجان المقاومة .

وقد كان في استقبال الوفد الزائر عدد كبير من هذه العائلات وقد استقبل الوفد بالترحيب من قبل عائلات الشهداء .

بدوره قال الأخ عدلي زنون " أبو محمود " أن لجان المقاومة ستبقى وفية لدماء شهدائنا الأبطال وأننا هنا في بيت الشهداء وبين أهلهم جئنا لنجدد العهد أمامهم ومعهم لله سبحانه وتعالى أولا ثم لشهدائنا الذي سبقونا على درب الشهادة والتضحية والفداء ولعموم أبناء شعبنا على استمرارنا بنهج المقاومة والجهاد .

وعدد " أبو محمود " مناقب الشهداء وكراماتهم عند الله عزوجل قائلا أن الشهداء هم ممن اصطفاهم الله تعالى لأنهم صدقوا ما عاهدوا الله عليه ففازوا وربحت تجارتهم .

وأعربت عوائل الشهداء عن إعتزازها بمسيرة وجهاد لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين داعياً الله عزوجل أن يوفق قيادة لجان المقاومة إلى ما هو خير للشعب الفلسطيني وقضيته ومؤكدين على تمسكهم بخيار المقاومة والإلتفاف حول لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين .

وقدم وفد قيادة لجان المقاومة درع المقاومة لعائلات الشهداء مؤكدين على مواصلة طريق التضحية والفداء للدين والوطن حتى يأذن الله النصر والتمكين .