لجان المقاومة برفح تزور عائلة الشهيد القائد جبر الاخرس والقائد هشام ابو طه

قــــــاوم / خاص / زار وفد من لجان المقاومة في مدينة رفح عائلة الشهيد القائد جبر فواز الأخرس قائد ألوية الناصر صلاح الدين في الضفة بمناسبة الذكرى الـــــ 12 لاستشهاده في معركة مع العدو الصهيوني في بلدة طعما ببيت لحم ، وبيت الشهيد القائد الميداني لالوية الناصر صلاح الدين الشهيد هشام ابو طه بمناسبة الذكرى الـــــ 12 لاستشهاده .

وتقدم الوفد القيادي في لجان المقاومة أبو محمد الصوفي والقيادي أبو خليل النيرب وحشد كبير من القيادات والكوادر الإعلامية والجماهيرية في محافظة رفح .

وثمنت عائلة الشهيد القائد جبر الأخرس زيارة وفد المقاومة ورحبت والدة الشهيد الحاجة " أم ثائر"  بالزائرين وعبرت عن إعتزازها باللجان وألويتها المظفرة .

وقد رحب والد الشهيد القائد هشام ابو طه واستقبلهم بحفاوة وترحاب كبير وشكرهم على هذه الزيارة واصفا عائلته أنها جزء لا يتجزأ من لجان المقاومة التي ضحى نجله بروحه وحياته تحت رايتها .

من ناحيته أكد القيادي أبو محمد الصوفي أن لجان المقاومة لا تنسى شهدائها وتستلهم معاني البطولة والتضحية من سيرهم المباركة لتبقى في ذاكرة الأجيال تستنهض الهمم في مواجهة الاحتلال الصهيوني .

وأكد القيادي الصوفي أن لجان المقاومة تحرص كل الحرص على التواصل وتفقد عائلات شهدائها وأكد على أن كل قيادات لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين هم في خدمة عائلات الشهداء .

وقدم وفد اللجان درع المقاومة لعائلة الشهيدين مؤكدين على إستمرارية النهج المقاوم إستكمالاً لمسيرة الشهداء الأبطال .