Menu

وفد من قيادة لجان المقاومة يقدم واجب العزاء بالشهيد الصحفي ياسر مرتجى

قـــــاوم / خاص / قام وفد قيادي من لجان المقاومة بتقديم التعازي بالشهيد الصحفي ياسر مرتجى الذي استشهد في الجمعة الثانية من مسيرة العودة الكبرى .

وكان في مقدمة الوفد المعزي الأخ المجاهد الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والناطق الإعلامي باسم لجان المقاومة الأخ محمد البريم " أبو مجاهد " والقيادي أبو محمد الصوفي والقيادي أبو خليل النيرب وعدد من الكوادر الإعلامية والتنظيمية .

بدوه اكد الأخ " أبو مجاهد " الناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة أن الصحفي ياسر مرتجى هو شهيد فلسطين والعودة وقد أفنى حياته لنقل الصورة من أجل فلسطين وقضيته العادلة من أجل تحرير الارض من العدو الصهيوني .

وشدد الناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة على أن الشهيد الصحفي ياسر مرتجى كان وسيبقى رمزا من رموز الصحافة من أجل عزة فلسطين وكرامته .
وأشار أبو مجاهد انه ونحن من على باب عزاء الشهيد الصحفي ياسر مرتجى نجدد العهد والوفاء للشهيد وعائلته ورفاقه وكل شهداء العودة بأن نبقى درب الشهادة والمقاومة نهجاً وفعلاً حتى تحقيق النصر والتمكين وطرد الغزاة المجرمين من أرض فلسطين التي كانت دائما في قلب وعقل الشهيد الصحفي ياسر مرتجى .