Menu

الجمعة الثانية : قيادات وكوادر لجان المقاومة تشارك في مسيرات العودة

قـــــاوم / خاص / شاركت لجان المقاومة في فلسطين، بمسيرة العودة الكبرى للجمعة الثانية التي دعت لها الهيئة الوطنية لمسيرة العودة من رفح الى بيت حانون .

حيث شاركت لجان المقاومة برفح في الجمعة الثانية، وتقدم صفوف أبناء لجان المقاومة الأخ المجاهد حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة ، والقيادي هاني صباح " أبو محمد " وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وأكد الأستاذ حيدر الحوت على تواصل الفعاليات، وعلى المضي قدماً لتحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال ، وأن مثل هذه الاعتداءات على كرامة الأمة الإسلامية وحاضرها ومستقبلها لن يمر .

وأوضح الأستاذ حيدر الحوت أن شعبنا قادر على هزم جميع المؤامرات ولن يستكين في الدفاع عن الأرض والقدس ، وأشاد الأستاذ بالمواقف البطولية والمشهود لها في المسيرات والتي يراهن عليها الكل الفلسطيني .

وفي خانيونس، شاركت لجان المقاومة في المسيرة وقد مثل قيادة لجان المقاومة الأخ محمد أبو نصيرة " أبو رضوان " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة ، وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وأشاد أبو رضوان عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بهذه الفعاليات ، وبدور الشباب المهم في الهبة الجماهيرية نصرة لفلسطين والارض والقدس ، مؤكداً أن الشباب على مدار سنوات النضال التي خاضها ويخضوها شعبنا أثبت أنه المكون الأساسي في العملية النضالية وأحد الدعائم الأساسية .

وأوضح إن التصعيد الحاصل على المستوى السياسي والميداني ضد الاحتلال سيستمر ويتصاعد .

وفي محافظة الوسطى، شارك أبناء لجان المقاومة بحشود ضخمة وكبيرة ، وكان على رأس المشاركين قائد جهاز العمل الجماهيري في الوسطى وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وأكد المشاركون على ضرورة استمرار المسيرات والمواجهات لكسر القرارات العنصرية الذي يعطي الحق لمن لا يملكه ولا يستحقه والعودة الى بلدنا .

وفي مدينة غزة، شاركت لجان المقاومة في الجمعة الثانية لمسيرة العودة وقد مثل لجان المقاومة الناطق الإعلامي محمد البريم " أبو مجاهد " وقائد جهاز العمل الجماهيري في غزة وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية للجان المقاومة ، حيث رفعت حشود لجان المقاومة المشاركة أعلام فلسطين .

وأشاد أبو مجاهد الناطق الإعلامي للجان المقاومة ، ببطولات أبناء شعبنا في التصدي للاحتلال بصدورهم العارية دفاعاً عن ثوابتنا الفلسطينية، مشير إلى أن سرقة الارض لن تعطي الشرعية للاحتلال .

وقال أبو مجاهد إن مواكب الشهداء التي اضاءت  درب الجاهد الوطني الفلسطيني وطريق النهوض نحو المستقبل ودفاعا عن الارض وفلسطين ليست رخيصة للتتنازل عنها ، مشيرا إلى أن العدوان الصهيوني لا يمكن السكوت عنه لانه يمس كرامة الشعب الفلسطيني .

وفي محافظة الشمال كما غيرها، شاركت جموع لجان المقاومة بالجمعة الثانية وقد مثل لجان قائد جهاز العمل الجماهيري في الشمال وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية ، وأكد المشاركون في المسيرة، على الصمود على أرض فلسطين، وأن القدس هي العاصمة الأبدية لفلسطين

شـــــاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=399