Menu

قيادة لجان المقاومة تزور جرحانا البواسل في مسيرة العودة

قـــــاوم / خاص / قام وفد قيادي من لجان المقاومة برفح بزيارة جرحى مسيرة العودة حيث زار الوفد عدد من الجرحى ، ومن ضمنهم بنت المرجلة الطفلة مريم فريد مطر .

وضم الوفد الزائر عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الاستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " والقيادي " أبو محمد " الصوفي وحشد كبير من قيادات وكوادر لجان المقاومة الجماهيرية والإعلامية .

ومن جانبه قال القيادي " أبومحمد " الصوفي أن زيارة الجرحى والمصابين واجب وطني وشرعي مؤكداً أن دمائهم وتضحياتهم لن تذهب سدى فهي التي ترسم الطريق للأجيال المتلاحقة من المجاهدين الذين لا هدف لهم إلا تحرير فلسطين .

وأكد  القيادي " أبو محمد " الصوفي أن زيارة الجرحى أقل ما يمكن القيام به للتأكيد على التضامن معهم ، معربا عن أمله أن تبعث هذه الزيارة في قلوب الجرحى بعض التفاؤل والفرح مؤكدا أن لجان المقاومة وألويتها كالسد المنيع لن تسقط أبداً بوجود التلاحم والمودة بين أبنائها  مشددا بان لجان المقاومة ستستمر في مواقفها ونهجها المقاوم .

من ناحيتهم شكر الأخوة الجرحى وفد لجان المقاومة على  هذه الزيارة واللفتة الطيبة قائلين أن ما يقدموه من دماء وإستعداد للتضحية يؤكد أن شعبنا يتمسك بخيار المقاومة كوسيلة مباركة وطريقة ناجعة لتحرير الارض والدفاع عن المقدسات في مواجهة مخططات التهويد الخبيثة .