Menu

لجان المقاومة| الموقف الأمريكي في مجلس الأمن مشاركة فعلية في المجزرة الصهيونية ضد المدنيين المشاركين بمسيرة العودة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة :- 

لجان المقاومة| الموقف الأمريكي في مجلس الأمن مشاركة فعلية في المجزرة الصهيونية ضد المدنيين المشاركين بمسيرة العودة ويؤكد العداء الأمريكي لشعبنا . 

قالت لجان المقاومة في فلسطين بأن الموقف الأمريكي في مجلس الأمن وإحباطه لأي قرار إدانة للإحتلال الصهيوني على جريمته النكراء ضد جموع المدنيين العزل المشاركين في مسيرات العودة يشكل مشاركة أمريكية فعلية في المجزرة الصهيونية . 

وأكدت لجان المقاومة بأن الإدارة الأمريكية لا تخجل في دعمها للإرهاب الصهيونية وتزود الكيان الصهيوني بأدوات ووسائل القتل والإرهاب وتوفر له الغطاء ليصبح فوق القانون الدولي وهي بذلك تضرب بعرض الحائط الإرادة الأممية التي تنص على وجوب عودة الشعب الفلسطيني إلى دياره وأرضه التي هجر منها كلما وعدوانا . 

وأضافت لجان المقاومة أن الإدارة الأمريكية تصر على معاداة شعبنا الفلسطيني وتعمل على إستهداف قضيتنا الوطنية وحقوقنا الراسخة والثابتة وهذا ينفي عنها إدعاء الوساطة النزيهة أوتقديم المبادرات السياسية التي في جوهرها مشاريع تصفية للقضية الفلسطينية. 

وأوضحت لجان المقاومة بأن شعبنا الفلسطيني متمسك بحقوقه ووطنه وسيقدم كل ما يملك من أجل إنجاز الحرية الإستقلال ودحر الإحتلال مهما عظمت التضحيات. 

لجان المقاومة في فلسطين 

اليوم الأحد 1-4-2018م الموافق 15 رجب 1439هجري.