Menu

لجان المقاومة تشارك في مسيرة العودة الكبرى على الخط الفاصل

قــــــاوم / خاص / شاركت لجان المقاومة في فلسطين، بمسيرة العودة الكبرى التي دعت لها الهيئة الوطنية لمسيرة العودة من رفح الى بيت حانون .

حيث شاركت لجان المقاومة برفح في المسيرة الحاشدة، وتقدم صفوف أبناء لجان المقاومة الأخ المجاهد حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة، والقيادي أبو محمد الصوفي والقيادي هاني صباح " أبو محمد " وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وشدد الأستاذ حيدر الحوت على أن لجان المقاومة لن تتهاون في الدفاع عن شعبنا وأرضه، وعلى الاحتلال وقادته أن يتحملوا تبعات هذا التصعيد، والذي يأتي لخلط الأوراق، بعد عجزه أمام مسيرات العودة السلمية التي يطالب شعبنا من خلالها بالعودة إلى دياره التي هجر منها ظلماً وعدوانا.

وشدد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن شعبنا الفلسطيني لن تثنيه هذه الجرائم عن مواصلة طريقه لنيل الحرية والتحرر من الاحتلال واستعادة أرضه وحقوقه .

وأكد الأستاذ حيدر الحوت عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن دماء الشهداء الطاهرة وحشود مسيرات العودة الوحدوية تدعونا للتمسك بالوحدة من أجل إنتزاع حقوقنا وتحرير أرضنا وإنجاز عودة شعبنا ، وأن الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني يجب أن يكون بالاسراع في خطوات المصالحة وإتمام وحدة الشعب الفلسطيني السياسية في إطار قيادة وطنية موحدة وإستراتيجية موحدة لمواجهة غطرسة الاحتلال وحماية الشعب الفلسطيني .

وفي خانيونس، شاركت لجان المقاومة في مسيرة العودة الكبرى وقد مثل قيادة لجان المقاومة الأخ محمد أبو نصيرة "أبو رضوان " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة ، والناطق الإعلامي للجان المقاومة محمد البريم " أبو مجاهد " وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وشدد أبو رضوان عضو القيادة المركزية للجان المقاومة ان هذه المسيرة الحاشد على ضرورة انهاء الانقسام والتمسك بالوحدة الوطنية التي سيتكسر على صخرتها كل القرارات الجائرة بحق شعبنا، مشدداً على أن حقنا في العودة لن ينال منه الاحتلال .

ودعا الى التصعيد والتمسك بالمقاومة نهج الشهداء والقادة العظام، مؤكداً على أن المقاومة هي الطريق الأقصر لتحرير أرضنا المباركة .

وحيا الأخ أبو رضوان الفصائل الفلسطينية على مشاركتها الفاعلة في مسيرة العودة الكبرى ، مؤكداً أن الفصائل الفلسطينية لن تقبل الا بتحرير فلسطين .

وفي محافظة الوسطى، شارك أبناء لجان المقاومة بحشود ضخمة وكبيرة ، وكان على رأس المشاركين قائد جهاز العمل الجماهيري في لجان المقاومة الأخ على الشيشنية "أبو الحسن" وعدد من الكوادر الإعلامية والجماهيرية .

وأكد أبو الحسن الشيشنية أن جهاز العمل الجماهيري قد أعلن حالة الاستنفار والجهوزية للمشاركة في كافة المحاور للتمسك بحق العودة والثوابت الوطنية .

وأكد أبو الحسن ، على ضرورة استمرار الانتفاضة والمقاومة لكسر هذا القرارات العنصرية الذي يعطي الحق لمن لا يملكه ولا يستحقه والعودة الى بلدنا .

وفي مدينة غزة، شاركت الكوادر الإعلامية والجماهيرية للجان المقاومة ، حيث رفعت حشود لجان المقاومة المشاركة أعلام فلسطين .

وأكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن العدوان الصهيوني الآثم على مسيرات العودة الكبرى السلمية لن يمر دون عقاب يردع العدو ويوقف تماديه الإجرامي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقالت لجان المقاومة بأن الجماهير المحتشدة على الشريط الفاصل بين قطاع غزة وأراضينا المحتلة عام 48 م قالت كلمتها بأنها ماضية بكل إيمان ويقين نحو تحقيق العودة لأراضينا ومدننا وقرانا المحتلة مهما عظمت التضحيات .

وفي محافظة الشمال كما غيرها، شاركت جموع لجان المقاومة بالمسيرة الكبرى المنددة وأن أبناء اللجان لبوا نداء قيادة اللجان بالمشاركة الحاشدة في المسيرة انتصاراً لحق العودة وتأكيداً على أن القدس وفلسطين كاملة من شمالها الى جنوبها هي ملك للفلسطينيين والعرب والمسلمين .

شاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=395