لجان المقاومة | يوم الأرض تجديداً للعهد على مواصلة المقاومة حتى تحرير فلسطين

قـــــاوم / خاص / أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن ذكرى يوم الأرض تجديداً للعهد على موصلة المقاومة ضد العدو الصهيوني وإفشال مخططاته العدوانية وصولاً لتحرير كامل التراب الفلسطيني .

وقالت لجان المقاومة أن ذكرى يوم الأرض الثانية والأربعين هي وصية الشهداء الذين إرتقوا دفاعاً عن أرضنا وحقنا ومقدساتنا في مواجهة آلة التهويد الصهيونية التي تحاول تزوير التاريخ وسرقة الوطن الفلسطيني لصالح الرواية الصهيونية الكاذبة .

وأضافت لجان المقاومة بأن يوم الأرض هذا العام يأتي متزامناً مع الحراك الجماهيري الواسع الممثل بمسيرات العودة الكبرى لمواجهة المؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنية في تجسيد ملحمي لوحدة الشعب الفلسطيني وإصطفافه الوطني الكبير في الدفاع عن حقوقه وفي طليعتها حق العودة إلى دياره ووطنه الذي هجره منه بفعل الإرهاب الصهيوني .

ودعت لجان المقاومة جماهيرها وأنصارها وجموع أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة الواسعة في مسيرات العودة الكبرى إعلاء لراية الحق الفلسطيني وترسيخاً للهوية الفلسطينية وتوجيهاً للبوصلة الوطنية نحو فلسطين كاملة بلا تفريط أو تنازل عن أي شبر منها .

وحذرت لجان المقاومة العدو الصهيوني من التعرض بأي شكل من أشكال العدوان والقمع للمشاركين في مسيرات العودة الكبرى حيث أن كرة اللهب ستكبر لتحرق كل يد تطال أهلنا وشعبنا بالاعتداء والأذى وأن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي في حال إرتكب العدو المذعور أي حماقة  ضد المتظاهرين المطالبين بحقوقهم الراسخة والثابتة بالعودة إلى فلسطين .