لجان المقاومة تنظم فعالية إطلاق طائرات ورقية بمناسبة مسيرات العودة الكبرى

قاوم - خاص - في إطار مشاركتها وتحشيدها لمسيرة العودة الكبرى نظمت لجان المقاومة في فلسطين ممثلة بجهاز العمل الجماهيري فعالية إطلاق الطائرات الورقية في كافة أرجاء مناطق قطاع غزة.

وقد أطلقت لجان المقاومة عشرات الأطباق والطائرات الورقية التي تحمل شعار لجان المقاومة وأعلام فلسطين في سماء كافة محافظات قطاع غزة، وبداءة من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الواحدة بعد الظهر وفي نهاية الفعالية أطلقت عناصر جهاز العمل الجماهيري هذه الطائرات لتتخطي الحدود وتدخل داخل أرضينا المحتلة عام 1948 تعبيراً عن وحدة الأرض والموقف والمصير.

وقد أكد الأخ أبو الحسن الششنية قائد جهاز العمل الجماهيري أن هذه الفعالية تأتي كباكورة لفعاليات اللجان في إطار مسيرات العودة الكبرى التي ينظمها شعبنا في يوم الأرض للمطالبة بالعودة الي قرانا ومدنا وأرضنا التي هجرنا منها عام 1948 على أيدي العصابات الصهيونية المجرمة.

وفي نفس السياق أكدوا الأخوة مسؤولي جهاز العمل الجماهيري أن لجان المقاومة تقف بكل قوتها التنظيمية خلف مسيرات العودة من أجل نجاحها.

يشار ان جهاز العمل الجماهيري أطلق هذه الطائرات في خمس محطات مركزية في قطاع غزة، حيث أطلق في رفح من حي النهضة وخانيونس منطقة النجار وفي خزاعة والوسطي في منطقة بوابة المدرسة وفي غزة من المنطقة الصناعية وفي كارني وفي الشمال من منطقة المقبرة الشرقية.