لجان المقاومة| عملية جنين البطولية إستمراراً لنضالات شعبنا وتأكيد على تمسك شبابنا الفلسطيني بالمقاومة لدحر الإحتلال وإسقاط المؤامرة.

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :-

لجان المقاومة| عملية جنين البطولية إستمراراً  لنضالات شعبنا وتأكيد على تمسك شبابنا الفلسطيني بالمقاومة لدحر الإحتلال وإسقاط المؤامرة.

باركت لجان المقاومة في فلسطين العملية البطولية ( دعس جنود العدو) قرب مدينة جنين المحتلة والتي تأتي إستمراراً لنضالات شعبنا الفلسطيني البطل رداً على غطرسة الإحتلال وعدوانه على الإنسان الفلسطيني والأرض والمقدسات .

وتقدمت بالتحية والتقدير للمنفذ البطل الذي كان له شرف الثأر لعذابات شعبنا الفلسطيني والرد على جرائم العدو الصهيوني المتواصلة .

وأضافت لجان المقاومة أن هذه العملية البطولية والتي أسفرت عن سقوط قتلى وإصابات صعبة في صفوف جنود العدو الصهيوني تأكيداً على تمسك شبابنا الفلسطيني بالمقاومة كخيار إستراتيجي لدحر الإحتلال الصهيوني وإسقاط المؤامرة التي يراد لها أن تطمس هويتنا الوطنية وتحاول تصفية قضيتنا وحقوق شعبنا الفلسطيني التاريخية الثابتة  .

وأوضحت لجان المقاومة أن مواصلة شعبنا لإنتفاضته الباسلة رسالة واضحة بأن المقاومة والفعل الثوري  طريقنا الأجدى والأمثل في ردع العدو ومستوطنيه وإفشال مخططاتهم العدوانية.

ودعت لجان المقاومة لمزيد من العمليات البطولية ضد جنود الإحتلال ومستوطنيه وإلى تصعيد إنتفاضة القدس في كافة ميادين المواجهة وتدفيع العدو الثمن على إحتلاله الآثم لأرضنا وعدوانه الإجرامي ضد شعبنا ومقدساتنا .

لجان المقاومة في فلسطين

 

اليوم الجمعة 28/ جمادى الآخرة / ١٤٣٩هـ الموافق 16 / 03 / 2018م